تفاصيل لقاء ياسمينة بمدير عطور رالف لورين في دبي

تفاصيل لقاء ياسمينة بمدير عطور رالف لورين في دبي |  Ralph Lauren

تفاصيل لقاء ياسمينة بمدير عطور رالف لورين في دبي | Ralph Lauren

طورّت عطور رالف لورين ابتكارات للرجال والنساء لتعكس الشخصيّة الفريدة ونمط الحياة المترف والفخم للماركة. بعد تاريخ من النجاحات والتميّز مع أجمل الإبتكارات، التي حازت جماهيرية ضخمة، وهذه المرّة طرقت باب العود، مع إطلاق أول عطر فاخر لـ Polo الذي حمل عنوان  Polo Supreme Oud، في هذه المناسبة المميّزة التقت ياسمينة في دبي برئيس رالف لورين للعطور Guillaume De Lesquen، وسفير عطور رالف لورين لاعب البولو الشهير ناتشو فيغيراس، اللذين زيّنا الجلسة في One&Only Royal Mirage.

ias

   "الفخامة تعرّف بالأشياء والخبرات الفريدة، و  Polo Supreme Oud يوفّر تلك اللحظة الذهبية الآسرة  والفاخرة في عطر رائع بتوقيع خبير عطور الدار" 

 

عد بنا إلى حكاية ظهور العطر؟
حتماً، الأسواق تتوجّه سريعاً نحو الطابع الفخم والفاخر، وينطبق الأمر على العطور ذات النفحات التي تبقى لمدة طويلة، فأردنا أن نكون جزءاً من هذه العملية التطوريّة، مع الحفاظ على الذاتية والفرادة لعطور Polo، ومن هنا تمّ إطلاق Polo Supreme Oud.

 

        من نيويورك، إليكِ مجموعة رالف لورين لصيف 2015
.

ما رأيك بالعود؟
هي تفحة رائجة وعصريّة في هذه المرحلة، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط، وتتوسّع نحو العالم أجمع، ولهذا وددنا أن نكون جزءاً من هذه الصيحة، نؤمن بقوّته، وقدرته على منح الإطلالة الأنيقة المرتبطة بـ Polo Ralph Lauren، وبهذا أطلقنا تركيبتنا الخاصة بالعود. 

 

كيف استطعتما الجمع؟
كما هو معروف، أطلقت عطور الـ Polo في العام 1978 على يد مركب العطور الفرنسي كارلوس بينايم، حيث ابتكر عطر البولو القوي والكلاسيكي، وعندما أردنا إبتكار العطر الجديد، جاء قريبا ومتوافقاً مع نفحاتنا وهويّتنا، وكماركة أميركيّة، كان من الضروري الإبقاء على الطابع الحيوي النضر، وأردنا أن ندخل العود إلى العطر من دون تغييب المزايا السابقة، فعمدنا على اختيار نفحة العود المحترقة، وليس العود نفسه، إلى جانب عناصر أخرى في التركيبة للحصول على الراحة، السهولة، والفخامة.

 

أخبرنا عن تركيبة هذا العطر؟ وبرأيك ما الذي يجعله متميزاً وفريداً عن غيره من إبتكارات العطور؟
نفحة العود المحترقة هي العنصر الفريد، الذي يجعله مختلفاً بين العطور، فالنضارة والحيوية والراحة في النفحات الأولى، وهي عناصر مطلوبة في الشرق الأوسط، ومساهمة في جعل العطر مطلوباً وجماهيرياً، فتألفت النفحات العلوية من الفلفل الوردي، الوسطى من نفحة العود الهندي المحترق، أما القاعدة فقد ارتكزت إلى الأخشاب ونخيل الهند.

 

          مجموعة Polo Ralph Lauren لشتاء 2015

 

 

ا      لأسئلة التي وجهّت لسفير عطور رالف لورين لاعب البولو الشهير ناتشو فيغيراس

 

ما الذي يجعلك السفير المثالي لعطور Polo Ralph Lauren؟
أحترم عالم الرجل الذي يقف خلف هذه الماركة، من الناحية الإدارية التجارية والشخصيّة، فهذا تلقائياً وطبيعياً يؤدي بي إلى الشعور بالإنجذاب نحوها، إلى جانب أنني لاعب محترف في رياضة البولو،  وبهذا الرابط بيننا قوياً.

 

وما رأيك بعطر Supreme Oud Perfume؟ وكيف تصفه بثلاث كلمات؟

أجزم بأنّ العطر هو خير معبّر عن الشخصيّة التي يتوجّه إليها، وهو إضافة مميّزة للملابس النسائيّة، حيث يتسّم بالفخامة الراقية. يمكنني تلخيصه بالتالي: الفخامة، الشخصيّة، والنفوذ.

غيوم: غامض، مغناطيسي، وذكوري جدا.

يقال أنّ العطر المختار يعكس شخصيّة الفرد، هل تؤمنان بهذه المقولة؟

ناتشو: أوافق بالطبع، ولكني أجد أنّ العطر لا يمنح الشذى نفسه للجميع، بل كل شخصيّة تطبعه بميزاتها.
غيوم:  أؤمن بأنّ العطر كالسحر، كل ما يشمّه المرء يعيد إلى أذهانه مكاناً او شخصاً، وكأن العطر يحملك في رحلة من الذكريات القديمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية