تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة تجميل MAC فيمي جوشي

بقدر ما تعشق ياسمينة ابتكارات هذه الدار في عالم الماكياج، بقدر ما هي في حال حماسة دائمة لمعرفة النصائح من خبراء تجميلها. فبين ياسمينة وMAC  علاقة وطيدة جعلتها دوماً متطلعة لمعرفة المزيد عن عالم يحكمه الفن والجمال على لسان أبرز محترفيه. بعد اللقاء مرات عدة في كواليس أسابيع الموضة العالمية، كان اللقاء هذه المرّة في بيروت، مع سيّدة تحمل أناملها أسراراً لا تضاهى، وعلى وجهها ابتسامة مشعّة، تجعلك تغرمين بها منذ اللحظة الأولى!

ias

 

        مقابلة لياسمينة مع مصمّم الأزياء العالمي زاك بوزن في إيطاليا!

 

في محلات ماكياج MAC في وسط بيروت، استقبلتنا خبيرة ماكياج MAC فيمي جوشي بإطلالتها الأنيقة دوماَ، وضحكتها المرحّبة، وشخصيّتها المتواضعة المحبّة، فكان لقاءاً جمعنا بخبيرة تجميل تسدي نصائحها بطريقة تلقائيّة، مما جعلنا نعرف الكثير عن أبعاد صيحات ماكياج خريف وشتاء 2014، ونغوص في كواليسها.

 

ماكياج مباشر وفوري على فتاة جميلة تتمتع بملامح عربية آسرة، تناغمت مع أنامل فيمي، ودقة اختياراتها وخطواتها في لوك خطفنا بألوانه وتقنياته وحيله منذ البداية، ومن أبرز هذه الحيل:

  • ضرورة خلط كريم الأساس مع قطرة من الزيوت الأساسيّة، ومزجه جيّداً قبل وضعه على البشرة، بهدف منح هذه الأخيرة القدر المطلوب من الترطيب.

  • وجوب مرغ كريم الأساس دوماً من الأعلى نحو الأسفل، لإخفاء وبر الوجه، بدلاً من إظهاره عندما يمرغ الكريم بطريقة مغايرة.

  • من أبرز أخطاء الماكياج التي ترتكب بحق ماكياج الوجه هو وضع البلاش بطريقة تصاعدية، تعمل على تطويل الوجه، وبدلاُ من ذلك يجب وضعه على خط أفقي من كراسي الوجنتين، نحو الأذنين.

  • يفضّل دوماً استعمال قطن الأذنين لمرغ قلم تحديد الشفاه، لإظهاره طبيعية، ولإخفاء حوافه.

 

         تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير ماكياج MAC جون ستبلتون

 

فيمي أشارت خلال اللقاء إلى رواج صيحات ألوان ماكياج الشفاه القوية هذا الموسم مثل البرتقالي، الأحمر القاني، البني، وظلال العيون اللامعة، والبشرة خالية الشوائب بشكل كامل، إلى درجة ظهورها صهباء أو بيضاء. والآيلاينر الملون، والتي تلخّصت مع 4 صيحات أساسيّة هي: Off Colour  و Streamlined و Onreflection  و Unprocessed. 

 

 

ولا يمكننا إلا ملاحظة السلاسة العالية التي تتعامل معها خلال وضعها الماكياج، حيث تعمل على ازدواجية دور أداة التجميل، فتضع أحمر الشفاه اللامع على الجفون، وبفرشاة الماكياج ترسم أشكال عدّة بالآيلاينر، وتعتبر هذه الخطوات بديهية، مستذكرة طريقة جداتنا في وضع البلاش، بمرغ القليل من أحمر الشفاه على الخدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية