تفتيح البشره في يوم واحد لم يعد صعباً بسبب هذه الوصفات المذهلة

اهم طرق تفتيح البشره في يوم واحد

اذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة نضرة رائعة وجذابة وتحلمين بالحصول عليها بوقت سريع من خلال طرق سهلة وبسيطة، شرط ان تكون في الوقت نفسه صحيّة وطبيعيّة، عليك أن تتعرّفي مع "ياسمينة" على ابرز الخلطات والوصفات والطرق الطبيعيّة الصحيّة المنزليّة التي تعمل علىتبييض الوجه الجسم في يوم واحد فقط، والتي من خلالها يمكنك ان تودّعي بعضاً من شوائب البشرة. الموز والعسل: يعتبر الموز مصدراً أساسيّاً للعديد من الفيتامينات والمعادن وغيرها من الوفائد التي من شأنها ان تحلّ مشاكل كثيرة يتعرّض لها الجسم او الوجه او البشرة والصحة بشكل عام، سواء من خلال تناوله أو تحويله الى خلطة طبيعيّة للجسم. والامر نفسه ينطبق على العسل الذي يعطي فوائد كثيرة للجسم والوجه والشعر والصحة في حال تم تناوله خصوصاً على الريق أو مع استخدامه كماسك او خلطة للجسم والبشرة. لذا فإن مزج هذين المكوّنين مع بعضهما من شأنه أن يعطي فوائد كثيرة للجسم، ويساعد على تفتيح البشرة في يوم واحد فقط.

ias

الطماطم: ان الطماطم التي هي بالاصل نبتة، تغذي الجسم كثيراً، من هنا نلاحظ بأنّ الطعام بمعظمه يحتوي على الطماطم سواء المطبوخة او المشوية، كما تزيّن مختلف انواع السلطات. اضافة الى ذلك، للطماطم أيضاً دوراً لافتاً في تفتيح البشرة، من خلال هرسها ومزجها مع عصير الليمون لتتحوّل الى خلطة طبيعيّة صحيّة مغذّية، تضعينها على بشرتك لحوالي العشرين دقيقة قبل غسل وجهك وستحصلين على نتائج سريعة وملموسة.

الافوكادو: للافوكادو فوائد كثيرة يمكن ان تعطيها للجسم فهي تحتوي على الفيتامينات "سي"، "اي" و"أ"، وما الى هنالك من حديد وكالسيوم وبوتاسيوم وغيرها الكثير من البروتينات، لذلك ينصح دائماً بتناولها، او استخدامها كماسك للوجه تضعينه لبعض الوقت حتى يجفّ ومن ثم تغسلين وجهك وذلك بهدف تفتيح بشرتك في يوم واحد فقط.

اقرأي المزيد: اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية