تقشير البشرة وحب الشباب..هل يتفقان؟

لأنّ شائعات العناية بالجمال كثيرة، ولأنّه كل من حولك يسرفون في إسداء النصائح الجماليّة، من المفيد أن تدركي كيفيّة التمييز بين ما هو خاطئ وما هو صائب في مجال العناية بالبشرة. ومن هذه الشائعات هي نصحك بعدم تقشير البشرة خلال معاناتها من حب الشباب، غير أنّ الواقع غير ذلك، فالتقشير ضروري عند هذه الحال، ولكنّه خاضع لشرطين أساسيين، فاكتشفيهما!

ias

 

من الضروري أن تدركي أنّ حب الشباب يحتاج إلى استعمالك مقشّر البشرة، فإزالة الخلايا الميّتة عن سطحها، يساعد هذه البثور على الاختفاء شيئاً فشيئاً، والأهم أن يحتوي المقشّر حامض الساليسيليك المقاوم لحب الشباب، والذي يملك فاعلية قويّة في إزالة الحبوب والرؤوس السوداء. وهنا ننصحك باستعمال Oil Free Acne Wash Pink grapefruit Daily Scrub الذي يحتوي أيضاً خلاصة الجريب الفروت المستخلصة بشكل طبيعي من الفيتامين C ، وحبيبات دقيقة لطيفة تنّعم المناطق الخشنة في بشرتك.

 

الشرط الثاني يكمن في الانتباه إلى طريقة تقشير البشرة بلطف ومرونة، لأنّ طبيعة البشرة المليئة بحب الشباب حساسة، وتحتاح إلى عناية خاصة. لذا لا تترددي في القيام بهذه الخطوة، لأنّها الأكثر فاعلية، وتمنحك نتيجة مضمونة للتألق ببشرة نضرة وخالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية