طريقة تقشير بارد للبكيني بالخطوات

طريقة تقشير بارد للبكيني بالخطوات

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة تقشير بارد للبكيني بخطوات سهلة وبسيطة وتتخلصي من اسودادها وتساهمي في توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية موجودة بين يديك، علمًا أن الليزر يمكن ان يفتح منطقة البكيني.

ias

تعدّ العناية بمنطقة البكيني جزء مهم من روتين العناية بالجمال للكثير من النساء، وهي من الطرق الفعالة للحفاظ على بشرة ناعمة وصحية في هذه المنطقة عبر تقشير البكيني.

الاستعداد

قبل أن نبدأ عملية التقشير، يجب أن تقومي بالاستعداد اللازم. ابدأي بالاستحمام بماء دافئ لمدة 5-10 دقائق. هذا سيساعد على فتح المسام وتنعيم البشرة.

طريقة تقشير منطقة البكيني
مصدر الصورة موقع Freepik

استخدام الحبر البكيني

احصلي على مقشر فعال لمنطقة بكيني ذات جودة جيدة من متجر العناية بالبشرة. ضعيه بعناية على منطقة البكيني التي ترغبين في تقشيرها، واحرصي على اختيار منتج غني بالمكونات المرطبة والمهدئة.

الانتظار

اتركي المقشر على البشرة لبضع دقائق حتى يتغلغل في البشرة، وانتظري حوالي 5-10 دقائق للسماح له بالعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة.

التقشير

استخدامي قطعة قماش ناعمة أو قفاز تقشير، بتدليك منطقة البكيني بحركات دائرية خفيفة. حاولي أن تكوني لطيفة جداً لتجنب إلحاق الضرر بالبشرة الحساسة في هذه المنطقة.

الشطف

بعد الانتهاء من عملية التقشير، اشطفي البشرة بماء فاتر لإزالة المستحضر والخلايا الميتة. يمكنك استخدام العسل المخلوط بالماء للشطف للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

خطوةالترطيب

لا تنسي ترطيب البشرة بعد التقشير. استخدمي كريمًا مرطبًا خفيفًا خالي من العطور للحفاظ على نعومة البشرة وتهدئتها.

إذًا مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من استعادة نضارة البشرة في منطقة البكيني، واطلعي أيضًا على متى يتساقط شعر المنطقة الحساسة بعد الليزر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية