صالونات سعودية تقدم لك خدمات تجميل منزلية مميزة

صالونات سعودية تقدم لك خدمات تجميل منزلية مميزة

مصدر الصورة: حساب ozeesalon@

تكشف لك ياسمينة في هذا المقال عن مجموعة صالونات سعودية تُقدم لك خدمات تجميل منزلية مميزة، لتنعمي بها وأنت في منزلك.

ias

لتتفادي إزدحام ومواعيد الصالونات يمكنك طلب أخصائية التجميل لمنزلك لتقديم قائمة متنوّعة من الخدمات المتعلقة بالشعر والتجميل، وسبق لنا أن أطلعناك على صالونات ومراكز تقدم عنايه خاصة بالشعر الكيرلي في الرياض.

صالون بياتريس

يتخصص صالون بياتريس في الرياض بخدمات الأظافر والشعر والمساج، حيث يمكنك طلب الأخصائية لمنزلك لتقدم لك العديد من الخدمات مثل قص وصبغة الشعر، وتصفيفه، وتركيب الأظافر، وأنواع المساج المختلفة، ويميز بياتريس بالعروض المغرية التي يمكنك الإستفادة منها والإستمتاع بأكثر من خدمة بسعر توفيري.

بيوتي كير صالون

يتيح صالون بيوتي كير في الرياض لعميلاته فرصة الإستمتاع بأفضل الخدمات المنزلية بدون رسوم للتوصيل، حيث يمكنك تدليل نفسك بخدمات السبا المميزة لديهم والتي تختص بالأظافر والمساج، وخدمات معالجات الشعر والقص والتصفيف.

ود سبا

ينفرد ود سبا بتنوع قائمة أنواع المساج المتخصصة لديه، والتي يمكنك أن تحضي بها على أيدي مختصات محترفات من منزلك، واللواتي يتكفلن بجلب كآفة معداتهنّ لمنحك أجواء الإسترخاء والراحة.

Spa To Go

يعتبر Spa To Go من أوائل مقدمي الخدمات المنزلية النسائية المتخصصة في المملكة، حيث يقدمون قائمة من الخدمات التي تشمل تنضيف البشرة والحمام المغربي والمساج عوضًا عن خدمات الأظافر، والشعر، وتركيب الرموش الدائمة، وغيرها من الخدمات وكل ذلك وأنت في منزلك.

Ozée Salon & Spa

أيًا كانت مناسبتك وفي أي مكان في الرياض أو بالمنطقة الشرقية يقدم لك تطبيقه صالون أوزيه للخدمات النسائية المنزلية الكثير من خدمات التجميل والعناية التي يمكنك أن تحظي بها برفقة من تحبين من منزلك أو من أي مكان تفضلينة.

أخيرًا وحول حديثنا عن صالونات التجميل والعناية في المملكة تذكري معنا أن يارا النملة قد أعلنت عن افتتاحها لصالون Treat في مدينة الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية