ما لا تعرفينهه عن تركيب الرّموش الاصطناعية

تقنية تركيب الرموش الاصطناعية

ليس من السهل التمتع بعيون كبيرة ورموش طويلة ومقفلة إن لم تكوني قد وُلدت هكذا، فهل فكرت يوماً بالرّموش الاصطناعية؟ تعتبر الرّموش من أهم العوامل التي تمنح المرأة نظرة جذابة تتسم بالسحر والجمال لذلك إذا كنت من اللّواتي خسرن قسماً كبيراً من رموشهن أو لا تتمتّعين بشعيرات طويلة وكثيفة، تعرّفي مع ياسمينة على تقنية تركيب الرّموش الاصطناعية بطرق مختلفة لتختاري ما تريدين.

ias

الرّموش الاصطناعية بقطعة واحدة: يعتبر هذا النوع من الرموش من أسهل الطرق التي يمكنك اعتمادها بأسلوب سريع وسهل لتحصلي على نظرة جميلة مفعمة بالجاذبية. مصمّمة بقطعة واحدة سهلة الاستعمال فما عليك سوى وضع كمية قليلة من مواد لاصق الرموش ومن خلال ملقط الشعر ضعيه على بصلة ارّموش النظيفة من بقايا الماكياج وانتظري لـ 30 ثانية لتكوني من صاحبات الرموش الطويلة والجذابة. يذكر أنه يمكنك التخلّص منها في اليوم ذاته.

الرّموش الاصطناعية بقطعة واحدة تدوم لشهرين: يمكنك التمتّع برموش كثيفة وطويلة لشهرين على التوالي من خلال قصد صالونات التجميل حيث يضعون على الرموش نوعاً مختلفاً من الغراء وهو مكوّن من مادة السيليكون المستعملة فقط للعيون. وبنفس الطريقة، من خلال ملقط الشعر تطبقها خبيرة التجميل على العيون وبعد 30 دقيقة ستتمتعين برموش كثيفة تدوم لشهرين متتاليين.

الرّموش الاصطناعية بتقنية زرع الشعيرات: تختلف هذه الطريقة عن سابقاتها فشعيراتها مصنوعة من الحرير ويتم تطبيق هذه التقنية فقط في صالونات التجميل من خلال زرعها باستخدام كماشة رفيعة وغراء قوي يستخدم في عمليات التجميل. تُزرع هذه الشعيرات على خط الرّموش واحدة تلوى الاخرى لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة بإطلالة طبيعية. المؤلم في هذه الطريقة هي كيفية تثبيتها بالغراء الخاص ما يستغرق حوالى ساعتين من الوقت. وتفادياً لعدم تعرّض عيونك لهذا الغراء تضع خبيرة التجميل شرائح من الورق على جانبي الرموش حتى يجفّ السائل كلياً. وأخيراً ستُمنعين من التعرّض للمياه لمدة 48 ساعة وبعدها، انطلقي بعيون ساحرة وجذّابة .

ننصحك إن كنت تتمتّعين برموش جميلة المظهر أن تهتمي بها جيّداً من خلال ترطيبها بالزيوت الطبيعية من وقت لآخر وتنظيفها جيّداً من بقايا الماكياج.

اقرئي المزيد: 5 خطوات سهلة لتطبيق البرونزر بإتقان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية