تقنية مساج سريعة بدقيقة واحدة يومية تغنيك عن إبر البوتوكس

تقنية مساج تغنيك عن ابر البوتوكس وتشد البشرة

نخبرك عن تقنية مساج تغنيك عن ابر البوتوكس وتشد البشرة، ذلك لأنها تعزز تدفّق الدم وبالتالي إنتاج الكولاجين، وهي سهلة جدًا وينصح بتطبيقها معظم خبراء العناية بالبشرة، كما الخلطات الطبيعية التي تعطيك مفعول البوتوكس.

ias

كلّ امرأة تحافظ على جمالها، ترغب بأن تؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسن قدر المستطاع، وإن ظهرت تسرع إلى تطبيق الكريمات وإجراء حقن البوتوكس، ولكن ماذا لو قلنا لك أنّ في إمكانك الحصول على النتيجة نفسها إذا طبّق خطوات التدليك التالية؟

أوّلًا

ضعي على أصابعك زيت مرطب للبشرة أو كريم العناية بها، ضمّي أصابعك إلى بعض، وضعيها فوق حاجبيك، ثمّ دلّي بتحريكها بلطف للأعلى ثمّ للأسفل.

الزيت ضروري لتدليك البشرة
الزيت ضروري لتدليك البشرة وترطيبها

ثانيًا

ضعي أصابع يديكِ على زاوية كل فم، ومن ثمّ دلّكي بطريقة أفقيّة من زاوية الفم إلى الأسفل الأذنين، 10 مرات.

> دلّكي وجهك باعتماد هذه التقنية، مرة أو مرّتين في اليوم.

ثالثًا

ضعي يدك بطريقة أفقيّة على جهة من وجهك، على أن تكون أصابعك بمحاذاة طرف الأنف، وضعي اليد الأخرى على الفك بطريقة عاموديّة، على أن تكون أصابعك الأربعة على زاوية فمك. دلّكي باليد الأولى من الانف نحو الأذن، وبالثانية من زاوية الفم إلى طرف الجبين. دلّكي عشر مرات لكل جهة، ثمّ اعكسي الحركات لكلّ يد.

رابعًا

ضعي أصابع يديك أسفل الحنك، ودلّكي نزولًا نحو الرقبة، ومن ثمّ صعودًا لـ 15 مرة، فهذه الخطوة تشدّ الرقبة وتمنع ظهور الترهّلات.

عندما تنتهي من التدليك، طبّقي خطوات روتين العناية بالبشرة لتحافظي على جمالك، والتي تعدّ من الخطوات لتظهري جميلة من دون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية