حيل مكياج سهلة لتكبير الخدود

تكبير الخدود

منكن من تتمتّع بخدود كبيرة ودائرية ومنكنّ من تتمتّع بخدود صغيرة مبلطحة. تلجأ هذه الاخيرة الى الكريمات الخاصة بتكبير الخدود وتدفع المبالغ الطائلة لابر البوتوكس. بعد فترة تلاحظن أن الامر لم يجد نفعًا. لذلك، ابتعدي يا عزيزتي عن التكاليف والمحاولات الفاشلة في تكبير خدودك والجئي الى حلول أبسط وأسهل. تكبير الخدود وإبرازها أمرٌ سهل يتطلّب منك تعلّم الخطوات اللازمة لتكبيرها بشكل صحيح وباستخدام أدوات المكياج المناسبة للقيام بمكياج يظهر الخدود بحجم أكبر. تعرّفي مع ياسمينة على حيل مكياج سهلة كفيلة بإعطاء الجاذبية لخدود أكبر.

ias

صحيح أن الهايلايتر مخصّص لاخفاء الهالات السودات تحت العينين أو لاخفاء البقع والشوائب على الوجه. لكنه يستخدم أيضًا على الخدين لتكبيرهما. طبّقي الهايلايتر على الخدّين بعد الفاونديشن وقبل وضع البلاشر وذلك لانه يبرزهما ويزيدهما كبرًا وانتفاخًا. فهو يعمل على إبراز عظام الوجنتين بفضل قدرته على عكس الضوء عليهما ومن المحبّذ أيضًا تطبيق ملمع على العظمتين لتسليط الضور أكثر. يمكنك أن تستخدمي مستحضرات المكياج ذات تركيبة جافة والظلال بالألوان الداكنة كالترابية لان اللون الداكن يساهم في إظهار خدّيك بحجم أكبر خاصة إذا قمت بتطبيقها بالتنسيق مع الألوان الأفتح. للقيام بذلك، بواسطة فرشاة المكياج طبّقي البلاشر بلون داكن أو لون بلون البني الداكن بدءًا من الاذن وصولاً حتى الشفاه هذه هي المنطقة المخصّصة للخدين. ثم اعتمدي لون البيج الفاتح او ألوان النيود على عظمة خديك العليا كي تبدو منتفخة نسبة لمنطقة اللون الداكن.

بالتالي، ستستغربين عندما تعلمين أن الشفاه المحدّدة بالقلم على الزوايا تعطي انعكاسًا إيجاباً على حجم خدّيك. فكلّما كبرت شفتيك وبدت أكثر انتفاخًا كلّما ظهرت خديك منتفخة.

يمكنك أن تحاولي القيام بهذه الحيل بنفسك في المنزل، اذا لم تنجحي من المرة الاولى حاولي مجددًا فالامر يتطلّب الدقة في العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية