Yasmina

تكبير الصدر وشده لا يحتاج الى التجميل، الفازلين يفي بالغرض!

تكبير الصدر وشده لا يحتاج الى التجميل، الفازلين يفي بالغرض!

اختلفت مقومات الجمال مع الزمن وتغيرت بحسب العصور، فما كان يعتبر مثالياً في حقبات سابقة لم يعد مقبولاً حالياً، وهذا أمر طبيعي. فقد أثبتت الدراسات والتجارب أن كلّ حقبة كرّست صيحات جمالية مختلفة متأثرةً بعدد من الاسباب الاجتماعية والسياسية. وفي الحقيقة، إن مقومات الجمال في عصرنا هذا كثيرة ومتشعبة، ولكن تبقى أبرزها المؤخرة البارزة والصدر الكبير ناهيك عن الشفاه الممتلئة.

كثيرة هي الاسباب التي ساهمت في تكريس الصدر الكبير كأحد مقومات الجمال الاساسية وأبرزها الانستقرام وما عرف بمدونات الموضة والجمال اللواتي كرسن معاييراً جمالية جديدة. وقد ساهمن في الترويج لعملية تكبير الصدر وشدّه التي لم تخلو بدورها من بعض المخاطر، وهذا ما دفع المرأة الى البحث عن بديل.

وصحيح أنّ هناك حيلة ذكية في ارتداء حمالة الصدر تمنحك حجماً كبيراً خلال ثوانٍ، لكن في ما يلي تستعرض لك ياسمينة وصفة طبيعية تغنيك عن جراحة تكبير الصدر وتمنحك صدراً كبيراً وبارزاً في غضون أيام ترتكز على الفازلين.

للحصول على هذه الخلطة التي تكبر الصدر وتشدّه، امزجي ملعقتين كبيرتين من الفازلين مع 20 قطرة من زيت اللفندر، واخلطيها جيداً لتحصلي على كريم متجانس. طبقي الكريم على صدرك ودلكيه ببطء وهدوء من الاسفل باتجاه الاعلى. كرري هذه الوصفة مدة اسبوع لتلاحظي الفرق!

اقرئي المزيد: خلطة عربية قديمة لشدّ الصدر وتكبيره خلال 3 أيام!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني