Yasmina

تمارين رياضية سهلة لزيادة الطول طبيعياً

تمارين زيادة الطول

دائماً ما نجد الشوائب في مظهرنا الخارجي، إما في قامتنا أو شعرنا أو ملامح وجهنا، كأننا نبحث عن التغيير في الإنعكاس الذي نراه أمام المرآة ولا نشعر بالرضا بسبب قلّة الثقة بأنفسنا.

وكثيراً ما نعبّر عن إنزعاجنا من قصر قامتنا، فنريد التمتع بساقين طويلتين مثل عارضات الأزياء تزيدنا جاذبية وأنوثة، وهذا الأمر ليس بالمستحيل حتى لو بلغنا سن الرشد بفضل هذه التمارين الرياضية التي تمارسها الموديلز لزيادة طولهن!

  • السباحة: تساعد هذه الرياضة على تمدّد العضلات وشدّ الجسم في الوقت نفسه، ما يجعلها الرياضة الأفضل لتحقيق هدفكِ من خلال السباحة لساعتين يومياً و4 مرات في الأسبوع.

  • تمرين العقلة: ضعي عموداً أفقياً في أعلى باب غرفتكِ وحاولي يومياً إمساك العمود وتعليق جسمكِ للأسفل لـ10 ثواني، ومن ثم إستريحي لدقيقة وأعيدي بعدها الطريقة نفسها 10مرات يومياً.

  • تمرين لمس أصابع القدم: تمرين سهل يتطلّب منكِ الجلوس ومدّ رجليكِ للأمام، حافظي على إستقامة ظهركِ وحاولي لمس أصابع قدمكِ قدر الإمكان من دون أن تلوي ظهركِ.

تمرين لمس القدم
  • تمدّد الكوبرا: تمرين سهل جداً يتطلّب منكِ الإستلقاء باستقامة على بطنكِ ووضع الكفين تحت الكتفين بطريقة متساوية، ومن ثم إرفعي ذقنكِ إلى الأعلى والبقاء في هذه الوضعية لـ 10 ثواني قبل العودة إلى الوضعية الأساسية. كرّري هذا التمرين 10 مرات يومياً.
تمرين تمدد الكوبرا

إقرئي أيضاً: تمارين لعلاج تقوّس الظهر لإطلالة مستقيمة كعارضات الأزياء

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية