تمارين غير متعبة للمرأة الكسولة لخسارة ٥ كيلوغرامات في شهر واحد

نخبرك عن تمارين غير متعبة للمراة الكسولة لخسارة الوزن، وتحديدًا ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات في شهر واحد، فتخيلي كم سيتغير جسمك إذا واظبت على ممارستها بانتظام! وقد أخبرناك سابقًا، عن رياضات سهلة تنحّف الأرداف وتشدّها.

ias

عندما تتركين الدهون تتراكم في جسمك، فأنت تؤذين صحّتك وتتسبين لنفسك بأمراض خطيرة حقًا. ولذا، عليك أن تحرقيها وتخسري قدر استطاعتك أكبر قدر من وزنك، وحتى ولو كنت كسولة ولا تحبين الرياضة، مارسي التمارين التالية.

ركوب الدراجة الهوائية

ما من نشاط أجمل من التنزه على الدراجة الهوائية قبل مغيب الشمس أو في الصباح الباكر، فقومي بهذا النشاط يوميًا لحرق السعرات الحرارية وإذابة دهون الفخذين والرجلين، واطلبي من أختك أو صديقتك مشاركتك به، كي لا تشعري بالملل.

ركوب الدراجة الهوائية يحرق الكثير من السعرات الحرارية
ركوب الدراجة الهوائية يحرق الكثير من السعرات الحرارية ويخسرك الوزن

الرقص

تشجّعك الموسيقى على الحركة، ولذا ضعي كل يوم أغنية تحمّسك من قائمتك المفضلة للأغاني، وقفي أمام المرآة وباشري بالرقص لمدة نصف ساعة، فبهذه الطريقة تحرّكين كل جسمك وتخسرين الوزن، لأنها من الرياضات المسلية التي تحرق الدهون في الجسم.

> تشجعي ومارسي أي من هذه التمارين يوميًا، ويمًا بعد يوم ستلاحظين أنك أصبحت تحبين الحركة وغير كسولة!

السباحة

إذا كنت كسولة، ذلك لا يعني أنّك لا تحبين ممارسة السباحة، فهي رياضة مسلية وتحرق نسبة كبيرة من الدهون المتراكمة على الذراعين والأرجل والأرداف. ولذا، مارسيها 3 مرات في الأسبوع أو أكثر إذا استطعت ذلك.

لعب التنس

لا تترددي بالذهاب إلى ملعب التنس وممارسة هذه الرياضة المسلية التي تتطلّب منك الركض وتحريك يديك بسرعة لالتقاط الكرة. تعلّمي هذه الرياضة إذا لم تكوني على علم بكيفية ممارستها، فهي مسلية جدًا وتحرق الدهون في آن.

أخيرًا، لا تتردّدي بممارسة أفضل التمارين لحرق دهون البطن، فهي تساعدك أيضًا بالحصول على معدة مسطّحة وجسم ممشوق، والأهم، لا تنسي تجنب تناول المأكولات المسببة للسمنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية