تمثال للأميرة ديانا تقدمة الأميران ويليام وهاري بمناسبة عيدها الستين

تمثال ليدي ديانا تقدمة الاميران ويليام وهاري بمناسبة عيدها الستين

سيتمّ تشييد تمثال ليدي ديانا في قصر كنسينغتون، وذلك بمناسبة عيدها الستين الذي يصادف في الأول من يوليو من العام 2021، تعبيرًا عن حبّ كلّ من ولديها تجاهها، الأميران هاري وويليام، اللذين اعتبرا أنّها ستكون هديّة رائعة. وكنا قد تذكّرنا أجمل إطلالات الأميرة ديانا على مرّ السنوات بمناسبة عيدها الـ 59 في الشهر الماضي. 

ias

تمّ الإعلان عن هذا الخبر بمناسبة ذكرى وفاتها العشرين، وقد تمّ تأجيل نصبه بسبب جائحة كورونا، على أن يتمّ تنصيبه في حديقة Sunken في قصر كنسينغتون، التي كانت من أماكنها المفضّلة طوال فترة مكوثها في القصر على مدى 15 عامًا.

في العام 2017، اختار هاري وويليام النحّات Ian Rank-Broadley لمهمّة صنع التمثال، والذي يشتهر بأعماله الدقيقة، خصوصًا أنّه من يقف وراء صورة الملكة إليزابيث الثانية الموجودة على العملات المعدنيّة البريطانيّة.

الأميرة ديانا توفيّت جراء حادث سير في باريس في العام 1997، وقد بقيت في قصر كنسينغتون حتّى بعد طلاقها من الأمير تشارلز الذي أثّر كثيرًا في نفسيّتها، وكانت علاقته بكاميلا السبب الصادم لعدم ارتداء الأميرة ديانا تصاميم شانيل. وقد كانت طوال فترة حياتها تتميّز بأناقتها، وما زالت تشكّل مصدر وحي حتّآ بعد وفاتها لكثير من السيدات، إذ لفتتنا كايت وميدلتون بإطلالات مشابهة للأميرة ديانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية