تمديد العمل ببرنامج "حساب المواطن" والدعم الإضافي المؤقت

تمديد العمل بحساب المواطن

مصدر الصورة موقع مجلة الرجل

أوعز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبعد التوصية من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن، واكتشفي كم باقي على راتب التقاعد في الشهر الجديد في السعودية؟

ias

وقد أشار القرار إلى ضرورة استمرار الدعم الإضافي لمدة شهرية وذلك حتى استحقاق دفعة شهر سبتمبر من العام 2023، وامكان التسجيل في البرنامج لتقديم الدعم والرعايا للأسر السعودية المحتاجة.

تجدر الإشارة إلى أن حساب المواطن في المملك أودع مبلغ 3.7 مليار ريال سعودي لدعم الأسر المسجلة عن شهر يوليو وقد بلغ عدد المستفيدين 11.2 مليون مواطن سعودي.

وبحسب مدير عام التواصل في حساب المواطن عبدالله الهاجري، فإن هدمة حساب مواطن قد دفعت حتى الساعة 17 ملياؤ ريال، استعمل منها 2.3 تعويضات عن دفعات سابقة.

كان برنامج حساب المواطن في السعودية، قد أودع مبلغ 3.7 مليار ريال مخصص دعم شهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثامنة والستين 11.2 مليون مستفيد وتابع.

وذكر مدير عام التواصل لبرنامج حساب المواطن عبدالله الهاجري، في بيان سابق، أن إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 167 مليار ريال منها 2.3 مليار ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

واطلعي أيضًا على كيفية احتساب راتب الموظف في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية