تناولي هذه الأطعمة بانتظام واحصلي على مؤخرة كبيرة!

هذه هي الاطعمة التي تساعد على تكبير المؤخرة

هل تريدين تكبير مؤخرتك بعيداً من التمارين الرياضية وعمليات الشد والأقراص الطبية؟ الطريقة سهلة وطبيعية! عليك أن تتناولي بعض الأطعمة المحفّزة لتكبير عضلات المؤخرة وأن تدخليها ضمن الحمية الغذائية التي تتبعينها. إكتشفي ما هي هذه الأطعمة مع ياسمينة واحصلي على مؤخرة كبيرة بأسرع وقت ممكن!

ias

تمرين واحد يساعدك لزيادة طولك بكل سهولة!

  • البيض: يُعتبر من البروتينات الجيدة الغنية بالفيتامين "د" وأحماض الأوميغا 3 التي تساعد على تقوية عضلات المؤخرة. تناولي بيضة واحدة في الصباح يومياً أو في المساء لكن ننصحك بأن تأكلي البياض وتتجنّبي صفار البيض لأنّه من الدهون التي تجعلك تكسبين المزيد من الوزن.

  • الخضروات: تحتوي الخضروات على كميّة كبيرة من المغذيات ومضادات الأكسدة الضروريّة لتكبير المؤخرة. أبرز هذه الخضروات هي الخيار والبروكلي والسبانخ. حاولي أن تضيفي كل هذه الأطعمة أو إحداها إلى السلطة التي تتناولينها يومياً لكي تنمو أنسجة عضلاتك بسرعة.

  • الدهون المفيدة: لا تقلقي كثيراً من المأكولات التي تفرز الدهون في جسمك فالبعض منها يحتوي على دهون جيّدة ومغذية التي تساعدك في الحصول على جسم رشيق وصحّي. ومن هذه الدهون نذكر زبدة الفستق التي تحتوي على الفستق فقط وليس التي تحتوي على الكثير من الزيت والسكر المضرّة بالجسم.

  • الفلفل الأحمر: بفضل نسبة الفيتامين "س" العالية التي يحتوي عليها هذا الخضار، سيساعد على تحفيز عملية تكوّن الكولاجين المفيد لنمو عضلات مؤخرتك. إستخدميه مع المأكولات التي تحضّرينها يومياً في حال كنت تحبّين هذا النوع من الخضار.

  • الزنجبيل: لا يعمل فقط هذا المكوّن على تنحيف الجسم، بل يمكنه أيضاً بناء أنسجة جسمك العضلية الخاصة بمؤخرتك. لذلك أضيفيه إلى أطباقك عند الضرورة واستمتعي بمذاقه.

تذكّري إذاً أن تدخلي هذه الأطعمة الصحيّة ضمن حميتك الغذائية لتكبير مؤخرتك لكن هذا لا يمنع أن تمارسي بعض التمارين الرياضيّة في البيت لتساهمي في عملية شد المؤخرة أكثر.

إقرأي المزيد: تناولي هذا الشاي يومياً قبل النوم واحصلي على بطن ممسوح مثل العارضات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية