ميديل بيست ختام موسم الرياض مع عمرو دياب R3HAB، و Afrojack

بوستر الحفل الغنائي الذي سيجمع كل من عمرو دياب و R3HAB، وAfrojack

بوستر الحفل الغنائي الذي سيجمع كل من عمرو دياب و R3HAB، وAfrojack

في ختام استثنائي لموسم الرياض، ستشهد عاصمة المملكة للمرة الأولى في العالم تنظيم مهرجان الموسيقى ميدل بيست على مدار ثلاثة أيام متتابعة، وذلك ابتداءً من يوم 19 ديسمبر الحالي، ومن المتوقع أن تستقطب الليالي الختامية لموسم الرياض نحو 70 ألف شخص.

ias

ثلاث ليالٍ حافلة بالمفاجآت

كشف حساب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابة الرسمي في موقع التويتر عن مشاركة الفنان المصري عمرو دياب، وR3HAB، وAfrojack، في حفلة فنية ضمن حفلات ميديل بيست، وسيكون هذا الحفل في يوم 21 ديسمبر الجاري، وغرد المستشار بقوله:" هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، أكثر من 100 دي جي وفنان، أهنئ شركة ميديل بيست لصناعة حدث عالمي في السعودية. وبتكون مسك الختام لموسم الرياض، لا تقول ما لقينا تذاكر"، بلا شك ستحظى هذه الليالي بأعداد حضور ستفوق كل التوقعات ولك هذا الكشف عن أعداد زوار موسم الرياض في أول ثلاثة أيام.

قائمة تضم أهم أسماء المشاركين في احتفالات ختام موسم الرياض
قائمة تضم أهم أسماء المشاركين في احتفالات ختام موسم الرياض

سيضم المهرجان 18 حفلة عالمية، و28 عرضاً، من ضمنها عروض Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، كما سيبرز من بين الضيوف ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، وغيرهم مثل: EDM DJ Cosmicat و EDM DJ و DJ Duo Dish Dash، ذلك بالإضافة إلى 24 فناناً سعودياً، وعدد من الفنانين العالميين الذين ستُعلن أسماءهم خلال الأيام المقبلة، وحديثاُ عن الختام تذكري معنا حفل ختام موسم جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية