ثنائيات أزواج جمعتهم الشاشة في أعمال ناجحة

سنعرفك في المقال التالي على ثنائيات أزواج جمعتهم الشاشة في أعمال ناجحة بعد زواجهم ومنهم من عكس الحب الحقيقي على الشاشة.

ias

بعد نجاح قصص حبهم في الواقع والحياة الحقيقة، إنتقل هذا النجاح الى الشاشة ليجسدوها بأعمال مميزة منها الدرامي ومنها الكوميدي ، إكتشفي أبرز هؤلاء المشاهير!

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لم يحقق هذا الثنائي نجاح على الصعيد العائلي والعاطفي وحسب، بل هما من الثنائيات اللذين أبدعا سويًا في أكثر من عمل واحد بحيث إجتمعا في مُسلسل ” “اللي مالوش كبير” و”لآخر نفس”

وبعدما كانت ياسمين من المشاهير الذين غابوا عن الشاشة في رمضان، تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي أنها ستكون الى جانب زوجها في عمل رمضاني جديد للمرة الثانية.

هنادي مهنا وأحمد خالد

قبل أن يدخلا القفص الذهبي في عام 2020، إجتمعت الممثلة المصرية هنادي مهنا مع خطيبها أحمد خالد في مُسلسل “الفتوة” وحينها كانت هنادي لم تخسر وزنها الزائد بعد بحيث أشارت أنها تنزعج من شكلها عندما تشاهد المسلسل الآن.

كندة علوش وعمرو يوسف

الى جانب كونها من المشاهير الذين أثتبوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول، إستطاعت كندة علوش وزوجها الممثل عمرو يوسف أن يُبدعا في العمل الذي جمعهما وهو مُسلسل “”عد تنازلي” الذي حقق نسبة نجاح كبير في عام 2014.

أيمي سمير غانم وحسن الرداد

أكثر من عمل واحد جمع بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد، فهما إجتمعا سويًا في مسلسل “زنقة ستات” ، فيلم “عشان خارجين” ومسلسل ” عزمي وأشجان”

ومن هنا، إكتشفي مشاهير تزوّجوا أشخاصًا عاديّين وبعيدين عن أجواء الشهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية