جربت فرشاة تمليس الشعر وهكذا كانت النتائج!

جربت فرشاة تمليس الشعر وهكذا كانت النتائج!

تراهن المرأة دائماً على مظهرها الجذاب والملفت بالشعر المالس أو المنفرد، وهذا ما يدفعها الى تجربة جميع الوسائل التي تمنح شعرها النعومة والانسيابية المطلوبة.

ias

فبعد علاجات الكريستال وخلطات الكيراتين، وأدوات التمليس بالحرارة وغيرها، برزت تقنية جديدة وثورية في هذا المجال وهي تكنولوجيا بسيطة تختصرها فرشاة الشعر المعدّلة كهربائياً. ولكن ما هي النتائج التي تقدّمها هذه الآلة؟

(3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً)

أمام التداول الموسّع لهذه الأداة وفعاليتها، قررت المدونة والكاتبة "كيلسي ستيغمان" تجربة هذه الفرشاة بنفسها والتأكد من نتائجها المبهرة، خصوصاً أنها كانت تعاني من أزمة الشعر المجعد وغير المرتب منذ الصغر لا سيما في مرحلة المدرسة.

جربت فرشاة تمليس الشعر وهكذا كانت النتائج!

وفي تقريرها، أوضحت الشابة أن فرشاة تمليس الشعر مشابهة لأي فرشاة عادية لكنها تتمضن ميزة التحكم بالحرارة ليتمكن المستهلك من رفع حرارتها بوقت قصير. كما تحدثت "كيلسي" عن طريقة استخدامها البسيطة، إذ أنها تقوم بعملها بمجرد تمرير أسنانها بين خصيلات الشعر.

أما بالنسبة للنتائج، فقد كانت مبهرة ومفاجية بنظر "كيلسي"، فالى جانب نجاح الفرشاة باختصار الكثيرمن الوقت، تمكنت الشابة بهذه الطريقة من الحصول على تسريحة مالسة وناعمة لشعرها ضمن الحفاظ على مظهره الطبيعي والحيوي وتجنب مشاكل حرق الشعر وتلفه أيضاً.

جربت فرشاة تمليس الشعر وهكذا كانت النتائج!

فهل تسجربين هذه الأداة بنفسك عزيزتي؟

اقرئي المزيد: حيلة غريبة لتمليس الشعر بالدبابيس…من دون حرارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية