جروفنر هاوس الفندق الأنسب للتمتع بعطلة مريحة وفاخرة في وسط دبي

افتتح فندق جروفنر هاوس أبوابه عام 2005 وكان البرج الأول من فندق جروفنر هاوس دبي أول المعالم البارزة والراقية في منطقة مرسى دبي المميزة. يمتاز الفندق بتصميمه الفريد والمعاصر، فهو مؤلف من 45 طابقاً يطل على مشهد أفق دبي ويمكن رؤيتها من البر والبحر على حد سواء. عندما يصعد الضيوف إلى أحد البرجين، تصبح الخدمة الشخصية التي يمتاز بها فندق جروفنر هاوس أكثر وضوحاً، إذ يسارع فريقٌ من الموظفين لمساعدة الضيوف وتوجيههم إلى إحدى الردهتين في البرجين، حيث تنتظرهم هناك أولى الانطباعات البصرية الحقيقية لفندق جروفنر هاوس، ردهتي الإستقبال الرائعتان في كلا البرجين،.

ias

اكتشفي ما يميز فندق جروفنر هاوس في دبي

يتضمن البرج الأول من فندق جروفنر هاوس 217 غرفة وجناحاً فاخراً و 205 شقة فندقية، ويُضيف لها البرج الثاني 106 غرفة وجناحاً فاخراً (فضلاًعن قسم حصري خاص بالسيدات)، وخمس فيلات فخمة فضلاً عن 216 شقة للإقامة القصيرة أوالطويلة. تعبّر الغرف عن السمة العامة للفندق، وهي توفير أعلى مستوى من الرفاهية العملية التي تلائم جميع الضيوف القادمين للعمل أو الترفيه على السواء.

تكاد حمامات الغرف تكون "سبا" مصغرة بفضل أحواض الاستحمام المريحة والكثير من لمسات الراحة التي ترضي كافة الأذواق. وتتوافر مجموعة كاملة من منتجات بولغاري في جميع الغرف والأجنحة، بينما تتوافر منتجات واترلو في الشقق الفندقية وشقق الإقامة.

ويمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع باستخدام المسابح الخارجية المذهلة في البرجينالأول والثاني، أو ممارسة التمارين الرياضية في النادي الصحي فائق الحداثة، أوالجلوس وتناول مشروب منعش في أي من الشرفات المشمسة لمشاهدة غروب الشمس بألوانه الساحرة في ختام يومٍ مثالي أمضوه في جروفنر هاوس دبي.

اكتشفي ما يميز فندق جروفنر هاوس في دبي

ويتجلى التزام الفندق بالتميز والابتكار بأوضح صوره في كلٍّ من المطاعم الستة عشر التيتعبّر عن مفاهيم ضيافة مميزة من مشاهير الطهاة وتحافظ على سبقها وريادتها دائماً ما جعل جروفنر هاوس ومنطقة مرسى دبي مقصداً عالمياً شهيراً. يعتبر مطعم بيلافيستا من أفضل المطاعم الإيطالية التي تتمتع بأسلوب الحضارة الإيطالية. يقدم بيلافيستا أطباق فريدة من نوعها تمتاز بطعمها الشهي، فأثناء زيارة الحضور له يطغي شعور الحضارة الغربية على التجربة المثالية في هذا الفندق الفاخر. ومن المطاعم الرائعة الأخرى مطعم أوتومانز التركي المعاصر والمميز، ومطعم سلونز الشهير بالأطباق العالمية وعروض المطبخ المفتوح، وغيرها الكثير من المطاعم الفريدة من نوعها.

إقرأي المزيد: تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية