ياسمينة تسلط الضوء على أجمل مزايا فندق Bulgari في دبي خلال زيارتها له

تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

قامت ياسمينة بزيارة فندق بولغاري لقضاء يوم كامل والإستمتاع بأجمل المرافق التي يقدمها. يشكل منتجع بولغري دبي جزءاً من مشروع "بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي" الذي طورته مِراس، ويعد المنتجع الحضري الأمثل. فقد شُيد على جزيرة ساحرة مصممة بشكل فرس البحر، وجرى إعداده ليصبح الوجهة الأكثر تفضيلاً لدى زوار يتطلعون إلى ملاذٍ في هذه الجزيرة يختلون فيه مع أنفسهم وينعمون بإحساس العيش في منزل خاص. قامت سيارة مازيراتي الفاخرة بنقلنا من المنزل إلى المنتجع الذي يقع في وسط منطقة الجميرا الراقية في قلب مدينة دبي وهو على مقربة من الكثير من معالم المدينة السياحية الجذابة ووسط المدينة.

ias

تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

وكجميع فنادق ومنتجعات بولغري ، تولت تصميم منتجع بولغري دبي بالكامل شركة أنطونيو شيتيريو باتريسيا فييل وشركاؤهم الإيطالية الشهيرة للهندسة والتصاميم المعمارية . وتبع تصميم المرافق الداخلية والخارجية عملية مماثلة لإبتكار واحدة من مجوهرات بولغري الراقية تقوم على مزاوجة مواد أولية نادرة وفقاً لألوانها وملمسها وقوامها لخلق تشكيلات وتكوينات ذات جمال أبديّ.

ويتخذ تصميم المنتجع من الأجواء البحرية مفهوماً رئيسياً له، ولكي يستحضر صورة بيوت الجزر الفريدة من نوعها، فقد جرى فيه استخدام الرخام الإيطالي المزخرف الثمين فضلاً عن إقامة مرافقه الخارجية وفق تصاميم مستوحاة من مشهد الشعب المرجانية بقصد الحصول على صورة مصغرة للبيئة البحرية التي تحيط به.

يضم المنتجع 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأسيسها جميعاً بأساليب رائعة وضمت أثاث راقي من الماركات الإيطالية كتعبير واضح عن جودة المنتجات الموسومة بعبارة "صنع في إيطاليا". وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة.

تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

تحتل الفيلا التي تبلغ مساحتها 540 متراً مربعاً موقع الجوهرة القيّمة في تاج هذا المنتجع. حيال وصولنا قدم لنا الفندق أشهى أطباق الفطور والتي تناولناها في غرفة المعيشة داخل الفيلا التي أمدت لنا متطلبات الراحة المنزلية. تشتمل الفيلا أيضاً حوض استحمام وحديقة كبيرة وحوض سباحة خارجي كبير.

ويمثل شاطئ "لا سبياجا" الخاص بالمنتجع ملاذاً مثالياً للإسترخاء، سواء ليلاً أو نهاراً؛ فهو يضم أكشاك كابانا، ومطعماً، وبركة سباحة ونادي مخصصين للأطفال، وحوض سباحة خارجي. وبإمكان الضيوف نهاراً التمتع بتشكيلة من الأطباق والمشروبات العالمية البحرية.

ويضفي بولغري سبا، الذي يعد الأجود في دبي، لمسة ترف أخرى على تجربة الضيف في المنتجع، إذ يضم ثمان غرف علاجية، ومركزاً فائق التطور للياقة البدنية، وحوضاً للسباحة بطول 25 متراً يتميز بإطلالات واسعة على البحر بفضل نوافذه الضخمة التي تمتد من الأرض حتى السقف، فشعرت فتاتنا وكأنها على الشاطئ بالفعل . كما قامت ياسمينة بالقيام ببعض واجباتها الرياضية في النادي الرياضي في الفندق، يتمتع الفندق بنادي مجهز بالكامل بأفضل الأجهزة الرياضية والذي يطل على البحر فيعطيك شعور وكأنك تتمرنين في الخارج.

تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

وعند نهاية المرسى، أقامت بولغري نادي اليخوت، وهو الأول من نوعه في العالم، ليكون وجهة حصرية لا مثيل لها تطل على مرسى يتسع لخمسين قارباً. قامت فتاتنا بتناول أشهى المأكولات الإيطالية مع مشاهدة إطلالة مثالية على البحر واليخوت الفاخرة. 

كما تناولنا وجبة الغذاء التي قدمت لنا من قبل كبير طهاة فنادق ومنتجعات بولغري، الإيطالي نيكو روميتو الحائز على نجمة ميشلان. قمنا بزياة مطعمه Il Ristorante by Niko Romito، الذي يقدم بشكل حصري، مزيجاً من "مفاهيم" الطبخ الإيطالية، الحديثة والتقليدية على حد سواء، والتي يضفي من خلالها البساطة المعاصرة على المذاقات الإيطالية الرائعة الأصيلة.

تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، قام فندق بولغاري بإفتتاح مجلس في الفندق، ومن الطبيعي أن لا تفوت فتاة ياسمينة الفرصة لتجربته. تمّ تصميم مجلس بولغري كوجهة يتنعّم فيها الضيوف براحة قصوى تجعلهم يشعرون وكأنهم في منازلهم. يتباهى مجلس بولغري، وهو امتداد لمطعم إيل كافيه الشهير، بتصميم مليء فخامة وسحر ويحافظ في الوقت عينه على أجواء الراحة والسكينة، وديكوره الذي يحمل الطابع الإيطالي المعاصر الذي تتميّز به علامة بولغري.

تمّ اختيار هلال رمضان المصمّم حسب الطلب مع النمط الشبكي الذي تشتهر به علامة بولغري ليكون سمةً نحتيةً جوهريةً لمجلس بولغري، حيث يتزاوج أسلوب العلامة الأصيل الذي مع أحد الرموز المعروفة لهذا الشهر الكريم. يقدّم المجلس مزيجاً استثنائياً من الأطايب العربية الحديثة والنكهات المألوفة مع لمسات بولغري السحرية.

إقرأي المزيد: اجواء مجلس بولغري استقبالا لشهر رمضان المبارك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية