جرّبي ماسكارا Excess Volume Extreme Impact من ماكس فاكتور

ماسكارا Excess Volume Extreme Impact من Max Factor

ماسكارا Excess Volume Extreme Impact من Max Factor

إحصلي على إطلالة الرموش التي لطالما حلمت بها مع ماسكارا ماكس فاكتور الجديدة Excess Volume Extreme Impact، فهي تجمع ما بين التركيبة التي تضمن الحجم والكثافة واللون الأسود القاتم اللمّاع. وتتكامل هذه الماسكارا الإستثنائية مع محدّد ماكس فاكتور الرائد للعيون Excess Volume Longwear Eyeliner، الذي يضمن دقة عالية تضاهي النتائج التي يقدّمها خبراء التجميل. ويتميّز هذا القلم بعدم حاجته للتشذيب وبنتائج تدوم طويلاً،  ويوفر الجمع بين محّدد العيون والماسكارا إطلالة عيون ملفتة للأنظار.

ias

 

 

وقد تم تصميم هذه الماسكارا خصيصاً للسيدات اللواتي تعرّضن لخيبة الأمل جراء استعمال أنواع الماسكارا التقليدية، فهي تضمن لهن الحصول على رموش عالية الكثافة وقاتمة السواد تميّزهن عن غيرهن. ويوفر الجمع بين ماسكارا "إكسس فوليوم إكستريم إمباكت" ومحدّد العيون "إكسس فوليوم لونغوير"، الذي يتميّز بنهاية رفيعة لضمان الدقة، التمتع بإطلالة درامية تدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

 

              إكتشفي آخر صيحات مكياج ماكس فاكتور الجديدة!

 

ويتوفر قلم محدّد العيون بستة ظلال متألقة، ويتميز بأصباغ عالية الكثافة لضمان دوامه لفترة طويلة. وإلى جانب دوامه لمدّة تصل إلى 12 ساعة، فهو سهل الاستعمال ولا يتسبّب بأي تلطخ أو تجعد فضلاً عن أنه مقاوم للماء.

 

وأخيراً، تم استيحاء هذه الماسكارا من عملية تصنيع المنتجات الجلدية الفاخرة، إذ اكتشف علماء ماكس فاكتور أن سرّ الحصول على حجم غير عادي هو صقل الرموش تماماً مثلما يتمّ صقل الجلود. ويجري الحصول على الجلود اللماعة عبر تغطيتها بعد عملية الدبغ بمحلول أكريليكي. وعندما يجفّ الأكريليك يغلّف بطبقة ناعمة جداً واقية ومرنة ومصقولة للغاية ومكثّفة. ويجدر التنويه أن أنواع الجلود الفاخرة فقط تعدّ مناسبة لعملية التلميع، إذ إن أي خشونة ستزداد خلال عملية التلميع وقد يتشقق الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية