جرّبي 4 عادات جماليّة مفاجئة وفاعلة

عادات جمالية غربية | اعرب طرق العناية بالجمال

مهما كانت تقاسيمك صورة مصغرة عن أجمل ما أبدعته يدا الخالق، لجمالك حق عليك وهو العناية بكل ما تعنيه الكلمة. تهمس ياسمينة في أذنك اليوم ببعض النصائح التي تهدف إلى دعم اشراقتك ومدك بأفضل العادات الجمالية الشائعة بين الفتيات، والتي لا تستحق التجربة فقط بل يجدر بك ادراجها في برنامجك اليومي!

ias

قشري جسمك دورياً
قد تظنين أن التقشير الدوري عادة تسبب لك العناء وتهدر وقتك،ربما ولكن حتماً ليس حين تتحضرين لها مسبقاً؛ اتركي المستحضر المقشر في الحمام كي تتذكريه كلما إستحميت أو أخذت حماماً ساخناً سريعاً. وتذكري دائماً أنك في كل مرة تطبقين المكياج والمرطبات على بشرة ميتة، مترهلة وتعبة تكونين عززت ظهورك في اطلالة تسئ إلى جمالك أكثر مما تدعمه.

 

           بالصور، تعلّمي وصفة تقشير البشرة وتنظيفها بالملح

 

اعتمدي زيت جوز الهند
مباشرةً إلى جانب الشامبو وجل  الاستحمام هو المكان الأنسب لقاروات زيت جوز الهند والهدف طبعاً جمالك! إن الطريقة المثلى للإستفادة من هذا المنتج الملك في عالم الترطيب هي بعد الانتهاء من الإستحمام وقبل تجفيف البشرة. اسكبي بعض قطرات الزيت على يدك وافركي جسمك بها بلطف وخصوصاً المناطق الأكثر تعرضاً للجفاف كالكوع، الركبة والكاحل واحصلي على البشرة التي تتغنى بها عارضات الإعلانات على شاشات التلفاز.

 

               5 فوائد لزيت جوز الهند تجهلينها حتماً!

 

جففي شعرك بقطع القماش
كي تكوني من الفتيات اللواتي يتقنّ التصدي لأكثر المشاكل تعقيداً وهي تجعد الشعر أو توبره خصوصاً المالس منه لان السبب يكمن تحديداً في طريقة تجفيفه عند إعتماد المناشف. لذا إذا كنت ضحيةً لهذي الحالة، فلا ترمي ملابسك القماشية وخصوصاً الـtshirts منها التي لا تعود صالحة بل احتفظي بها لشعرٍ مجفف برفق ودلال.

 

        بالصور، أفضل 5 فوائد للحناء في مجال العناية بالشعر

 

برّدي الايلاينر قبل الإستعمال
إذا كنت كمعظم الفتيات بيننا، تخوضين حروباً شرسة مع الأيلاينر كونه يحرجك في أكثر أوقاتك دقة إذ يذوب تدريجياً حتى يصل إلى حدود أنفك، فلا يمكنك التصدي له إلا بالتبريد!  ضعيه في الثلاجة قبل 20 دقيقة من التطبيق وستتفاجئين بتمسكه وانسيابيته في آن كما ستعممين هذه النصيحة على صديقاتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية