جسمكِ أكثر بياضاً مع هذه الخلطات الطبيعية!

اقوى خلطة تبييض الوجه في المنزل | خلطة طبيعية مجربة ومضمونة

اقوى خلطة تبييض الوجه في المنزل | خلطة طبيعية مجربة ومضمونة

من منّا لا تحلم بجسم ناعم وناصع البياض؟ تحقيق ذلك ليس بالأمر الصعب بعد الآن مع هذه الخلطات الطبيعية المضمونة والمجرّبة!

ias

 

خلطة الطحين:

 

اخلطي ملعقة كبيرة من الطحين مع ملعقتين صغيرتين من الحليب، ثمّ أضيفي إليها أقل من ربع كوب من عصير الليمون. افركي  جسمكِ بالمزيج قبل الإستحمام، واغسليه بعد 10 دقائق. للنتيجة الأمثل، كرّري هذه الخلطة مرّة كل أسبوع لمدّة شهر.

 

خلطة السكر والملح:

 

 

ضعي في وعاء ملعقتي طعام من زيت الزيتون ثمّ أضيفي ملعقة طعام من عصير الليمون الطازج. أسكبي مع المزج نصف كوب من السكر وملعقة طعام من الملح. أغسلي جسمكِ بالماء الدافئ وجفّفيه بلطف، ثمّ ضعي الخليط عليه لمدّة ساعتين من الوقت. بعدها، إفركي بشرتكِ بالليفة اليابسة ثمّ إغسليها وطبّقي الكريم المرطّب.

 

خلطة الخلّ:

 

 

أسكبي في وعاء 3 ملاعق من الخلّ، وأمزجي معه بحركة سريعة ملعقة كبيرة من اللبن. طبّقي المزيج على بشرتكِ بحركة دائريّة ثمّ اتركيه لمدّة 45 دقيقة وأغسليه بالماء الفاتر.

 

خلطة الحليب:

 

أمزجي في وعاء ملعقة صغيرة من الحليب الجاف مع ملعقة صغيرة من العسل. أضيفي كذلك ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ضعي  الخليط على جسمكِ، واغسليه بالماء الفاتر بعد ربع ساعة على الأكثر.

 

خلطة عصير الليمون:

 

أسكبي في وعاء ربع كوب من عصير الليمون الطازج وإمزجيه مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. أضيفي إلى الخليط صفار بيضة واحدة، وأكملي عمليّة التحريك لمدّة 5 دقائق على الأقّلّ. ادهني جسمكِ بالخليط، واتركيه لمدّة نصف ساعة، ثمّ أزيليه بالماء الفاتر.

 

أقرأي أيضاً: خلطات تبييض اليدين متوفّرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية