Yasmina

جلسة تصوير لياسمينة تجمع أشهر مدّونات العالم العربي وعطر Gucci Bloom Nettare Di Fiori

أشهر مدّونات العالم العربي وعطر Gucci Bloom Nettare Di Fiori على ياسمينة

هي لحظات معدودة من يومك، تحملين فيها عطرك، ترشين رذاذه، يتناغم وبشرتك ليصل شذاه إلى زوايا روحك، هي لحظات تشعرين فيها بأنوثتك، وتحسين أنّك مختلفة، تتعجبين أحياناً لقدرة العطر على ما يفعل في ذاتك، ففي كل تركيبة سر مختلف، تأخذينه، وتبوحين به! وهذه المرّة ستبوحين بسر أحدث عطور غوتشي: Gucci Bloom Nettare Di Fiori

دانا حوراني وعطر Gucci الجديد
دانا حوراني وعطر Gucci الجديد

جلسة تصوير استثنائيّة فعلاً، جمعت هذا الابتكار الاستثنائي من Gucci مع ثلاثة من أشهر مدوّنات العالم العربي والشخصيات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي: لينا الغوطي، دانا حوراني، Parvané Barret.

ابتكار غوتشي الجديد بين يدي لينا الغوطي
ابتكار غوتشي الجديد بين يدي لينا الغوطي

في كل لقطة من لقطات الجلسة التصويرية الحصرية تشعرين أنّGucci Bloom Nettare Di Fiori يغوص في الجوانب الغامضة والعميقة في شخصية الفتيات الثلاث، مسلطا الضوء على ما يتمتعن به من ثقة وصدق ونجاح وخروج عن التقاليد، وعاكساً من خلالهنّ شخصية المرأة التي يتوجّه إليها هذا العطر.

العطر يحاكي شخصيّة Parvané Barret
العطر يحاكي شخصيّة Parvané Barret

هذا العطر الذي يفوح شاعرية جرى فيه تعزيز النفحات الأنثوية للورد وزهرة العبقة، الموجودة في التركيبة العطرية الأصلية التي ينبض قلبها بشذى الياسمين والكيكوال الهندي ومسك الرّوم. المزيج الشاعري الخشبي، مع نفحات علوية من الزنجبيل والورد، ونفحات قاعديّة رقيقة وغامضة من الباتشولي والمسك وزهرة العبقة، عكس حساً أنثوياً كبيراً، ومثّل نسخة معززة وأكثر شاعرية من العطر الأصلي الذي حمل توقيع أليساندرو ميشيل.

عطر Gucci Bloom Nettare Di Fiori والتركيبة الآسرة
عطر Gucci Bloom Nettare Di Fiori والتركيبة الآسرة

استثنائيّة هذا العطر تجلّت بقوّة مع لينا، دانا، وبارفاني، اللواتي أشعرنن أنّه يناسبهنّ بقوّة، وكلّما حملت أي منهنّ هذا الابتكار، جعلتنا على يقين أنّه يحاكيها، ويحاكي أحاسيسها، وأفكارها، وقوّة الأنوثة الكامنة فيها.

عطر يناسب المرأة الجريئة والقوية والجميلة
عطر يناسب المرأة الجريئة والقوية والجميلة

النباتات الخضراء التي شكّلت الخلفية الدائمة لمعظم اللقطات هي أيضاَ وجه من وجوه العطر، الذي وجد أنّ الحديقة الغناء بالأزهار والنباتات هي مثال لصورة المرأة العصريّة، فمثّل خلاصة الأزهار في أوّج تفتحّها. ختاماً، تأكّدي أنّ إطلالتكلن تكون كسواها من الإطلالات بعد اختيارك لعطر Gucci BloomNettare Di Fiori فأنت وفيثوان ستتمتعين بجمال دانا، ولينا، وبارفاني، وسحرهنّ وجاذبيتهنّ، وستحكي عينيكحكاية تشبه الحكاية الجميلة التي قرأتها في عيونهن!!

قوّة الأنوثة تظهر بوضوح مع عطر غوتشي الجديد
قوّة الأنوثة تظهر بوضوح مع عطر غوتشي الجديد

ختاماً، تأكّدي أنّ إطلالتك لن تكون كسواها من الإطلالات بعد اختيارك لعطر Gucci Bloom Nettare Di Fiori فأنت وفي ثوان ستتمتعين بجمال دانا، ولينا، وبارفاني، وسحرهنّ وجاذبيتهنّ، وستحكي عينيك حكاية تشبه الحكاية الجميلة التي قرأتها في عيونهن!!

إقرئي المزيد: غوتشي تستقبلنا في ميلانو بلوحة استعراضية رائعة من توقيع Michael Clark

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني