جلسة تصوير ياسمينة مع الماركات العالمية تحاكي شخصيتك الجريئة

رسالة لكل إمرأة جريئة لا تعرف المستحيل..

ias

خرج أهم مصممي العالم عن طبيعتهم لك فتنافسوا في تصميم ملابس جنونية تناسبك. نعم، أنت المرأة التي تجاوزت المستحيل بقوتها وجرأتها اللامتناهية لتحقيق كل ما تمنيتيه وظننتي أنه مستحيلاً. هل تعرفين مقدار قوتك, وهل تصفين نفسك بالجريئة؟

هناك كلمات عديدة تصف صيحات الموضة في عالم الأزياء اليوم، لكن الصفة التي تربعت على عرش هذه الكلمات هي الجرأة. دخلنا عالماً جديداً من الملابس العصرية فأبحرنا في تفاصيله واكتشفنا أنك الشخص الأمثل لتكوني قائدة روادة في هذا المجال، أبحري معنا واكتشفي المزيد عن نفسك ودعينا نأخذك برحلة عميقة عن ذاتك.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

اخترنا لك ملابس متعددة بأساليب مختلفة، فنحن نعلم أن التنوع هو ما يجذبك، لكننا لا ننكر أنك قد تروقين أسلوب معين تلجئين إليه في أغلب الأحيان. إن كنت إمرأة قوية تعشق عملها فارتدي إطلالة Celine التي تميزت بجاكيت البليزر العريض ذات اللون الداكن.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

وإن كانت جرأتك تكمن بشخصيتك المرحة فزي Emilio Pucci الملون هو كل ما تحتاجينه لتتألق بطريقتك الخاصة. فهذا الزي العملي يساعدك على التحرك بطبيعتك.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

وقد يكون فستان Celine الذي جمع بين لون البرتقالي والأسود والأبيض خياراً مناسباً أيضاً فقصته المميزة التي تظهر تضاريس جسدك ستخطف أنظار جميع من حولك.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

وماذا إن كنت إمرأة كلاسيكية خجولة وتحتفظ بجرأتها في داخلها؟ فدائماً ما يكون جوابنا لك هو Fendi ،هذه الإطلالة التي تجمع بين الكلاسيكية والأناقة المطلقة قد تعكس حسك الجريء الذي لا تظهريه إلى العالم الخارجي.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

باعتقادنا أن مكملات الأزياء هي السلاح الأول الذي عليك اللجوء إليه لإظهار كل ما في داخلك، ومن الواضح أن الماركات العالمية قد كشفت ذلك. صمم Jimmy Choo بالتعاون مع أوف وايت حذاء كعب عالي أسود كلاسيكي أضافت له قطعة من البلاستيك الشفاف تلتف حول القدم، كما شاهدنا حقيبة Celine المصنوعة من البلاستيك الشفاف بشكل كامل. مثلك تماماً إمرأة شفافة وهذا ما ساعدنا في النظر إلى داخلك بوضوح.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

لا لم ننسى روحك الرياضية المرحة، لذا صممنا على إضافة لمسة جريئة تعكس هذا الجانب منك، فاخترنا لك حذاء Louis Vuitton الرياضي الجديد الذي تميز بضخامته وألوانه وتصميمه الغريب والذي من خلاله سلطنا الضوء على أناقتك وروحك الشابة.

تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية

وإن كنت من هوات الماكياج الجريء للتعبير عن نفسك، فعليك بمستحضرات التجميل البراقة والملونة من MAC، بإمكانك أن تختاري اللون الذي يعكس شخصيتك والذي يروق مع لون بشرتك.

لكن الآن جاء دورك لتجيبي على رسالتنا، أي نوع من النساء أنت؟ وبأي جرأة تتحلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل جلسة ياسمينة التصويرية في الصحراء مع هيرمس وبولغري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية