Yasmina

جرّبنا لكِ: جلسة جمال واسترخاء في فندق الفور سيزنز ذبي

فندق الفور سيزنز دبي يقدّم لك خدمات فاخرة

فندق الفور سيزنز دبي يقدّم لك خدمات فاخرة للعناية بالجمال
فندق الفور سيزنز دبي يقدّم لك خدمات فاخرة للعناية بالجمال

ابتداءً من يوم الإثنين 23 من أبريل أطلق مطعم Mercury lounge في فندق الفور سيزنز الفاخر جلسات مناكير مميّزة وخاصة للنساء فقط باسم Manicure Monday. يقع هذا المطعم في طابق مرتفع من فندق الفور سيزنز على شرفة مطلةٍ على الشاطىء والبحر في منظرٍ خلاب، ويفتح أبوابه في الخامسة مساءً ما يجعله المكان الأمثل لتستمتعي بجلسة دلال وأجواءٍ جميلة وقت غروب الشمس.

مع هذا الإطلاق المميّز قررنا أن نجرّب لك إحدى هذه الجلسات، وبالفعل كانت ساعة رائعة، يرحب بك الفريق ويدعوك للجلوس في المنطقة المخصّصة والتي تأخذ بك إلى منظر البحر والغروب. تقدم لك خيارات عديدة من مشروبات لذيذة ومقبلات شهيّة، بإمكانك الاختيار من بينها، وبعدها تختارين اللون المفضل لطلاء أظافرك وتبدأ أخصائية التجميل بجلسة الماناكير، وحذار حيرة الاختيار أمام مجموعة الألوان الواسعة التي توفرها هذه الجلسة.

جربت لك جلسة دلال وسكراب فاخرة في منتجع The Address Downtown في دبي

يتميّز هذا المطعم بأجوائه المريحة وأنغام الموسيقى الجميلة، فإن كنت تبحثين عن نشاط تقومين به مع صديقاتك، توجهي إلى Mecury Lounge يوم الإثنين المقبل واستمتعي بهذه الجلسة المتوفّرة لفترة محدودة في فندق الفور سينز الفاخر. أما اذا كنت تبحثين عن جلسات دلال أخرى، فعليك التوجه إلى المنتجع الصحي في نفس الفندق حيث بإمكانك الاختيار بين تقديمات المنتجع الواسعة والفاخرة التي ستؤمن لك الراحة التي تبحثين عنها، أما أنا فقد جربّت لك جلسة من الـ reflexology أي مساج الأقدام الذي يعتمد على معالجة الجسد من خلال نقاط الضغط في القدم، وكانت جلسة مميّزة بالفعل حظيت بها لدى أخصائية محترفة وبارعة جداً.

يقدّم المنتجع الصحي The Pearl Spa في فندق الفور سينز أعلى مستويات الراحة والدلال بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من مستحضرات العناية بالبشرة، أنصحك بهذه التجرّبة وكوني متأكدةً بأنها ستعجبك.

حلسة تدليك فاخرة في منتجع Elixir Spa في دبي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر