جمال النجمات يسطع في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA 2020

جمال النجمات يسطع في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA 2020

سطع جمال النجمات هذه الليلة في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA 2020، حيث يمكن القول أنّ صيحات المكياج والشعر التي اتبعنها جاءت في غالبيّتها ناجحة وموفّقة. وقد شهدت السجادة الحمراء لـحفل توزيع جوائز بافتا السينمائية الذي أقيم في قاعة ألبرت الملكية حضور الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى جانب أبرز مشاهير العالم. وكانت كيت قد خطفت الأنظار في حفل البافتا 2019 العام الفائت ونافست أبرز نجمات هوليوود.

ias

السجّادة الحمراء تليق بتشارليز ثيرون، فهذه الشقراء قادرة على أن تجعل كل عدسات الكاميرات تتوجّه إليها، لجمالها الآسر واختياراتها الأنيقة التي تجلت في حفل البافتا 2020 مع مكياج ناعم يفيض أنوثة وشعر أشقر مرفوع إلى الخلف مع غرّة جانبية تدلت على وجهها.

ابرز اطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل جوائز البافتا 2020

مكياج عيون السموكي هو العنوان الأقوى في إطلالة إميليا كلارك، والذي تلاءم مع أحمر الشفاه النيود والشعر المرفوع، أما إطلالة إيلا بالينسكا فهي من الأجمل حيث تألّقت في الحفل اللندني بتسريحة ذيل الحصان المرتفع وظلال العيون الزهريّة والآيلاينر الممدود والناعم وأحمر الشفاه الناعم.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل البافتا 2020

كيت ميدلتون التي كرّرت ارتداءها لثوب سبق وارتدته من تصميم دار ألكساندر ماكوين لم توفّق كثيراً في إطلالتها، فتسريحة شعرها أظهرتها أكبر سنًّا، من حيث طريقة الرفع، أما المكياج فكان أفضل حالاً مع السموكي الناعم وأحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه الزهري. وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بها كيت، فقد سبق وكرّرت إطلالتها وتألّقت بالمعطف نفسه للسنة الرابعة!

صور صيحات مكياج وشعر النجمات  في حفل البافتا 2020

إطلالة جيسي باكلي في الحفل جذبت الانتباه بقوة، ويمكن القول أنّ قصّة شعر الـ Bowl Cut التي ظهرت بها، ولون الشعر الأحمر والغرّة القصيرة على الجبين وأحمر الشفاه البني هي صيحات توّجتها النجمة الأكثر جرأة في حفل البافتا 2020. وللمناسبة نستذكر أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

اطلالات النجمات الشقراوات في حفل البافتا 2020

شقراوات هوليوود كان لهنّ حصّة كبيرة على سجّادة البافتا الحمراء، فحضر المكياج الزهري على وجه سكارليت جوهانسن التي اختارته بلون ثوبها، أما الشعر فقد رفعته إلى الخلف بطريقة أنيقة، وهي عناوين سبق لسكارليت أن اعتمدتها، إلا أنها تليق بها وتتلاءم مع طبيعة المناسبة. الأناقة في الشعر والمكياج رافقت أيضاً إطلالة مارغوت روبي التي حصدت الثناء الكبير.

صيحات مكياج مميزة في حفل البافتا 2020

تشاركت كل من سيرشا رونان وزوي كرافيتز لون أحمر الشفاه البرتقالي الداكن، حيث أتى مكياجها متشابهاً إلى حد ما، وجاء لافتاً تسريحة شعر النجمة الشقراء سيرشا مع التويست عند الغرّة.

ختامًا، نعود إلى أناقة إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2020 والشفاه الحمراء تتصدّر الصيحات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية