جمال بالكريستال مع عطر وماكياج سواروفسكي

دخلت سواروفسكي مؤخراً عالم العطور والماكياج لتمزج الجمال بلمسة راقية من الكريستال المضيء، من خلال ابتكار عطر جديد مبهر، يتميز بتصميم جميل وتركيبة مبتكرة، ليكون ترجمة جديدة وعصرية لإرث سواروفسكي الأسطوري. وقد أضافت إليه مجموعة رائعة من مستحضرات العناية بالجسم ومجموعة ساحرة من الماكياج.

ias

 

1- عطر Aura by Swarovski المتوهج يربط عطر Aura by Swarovski الروائح العصرية ذات الجودة العالية مع المواد الخام التي تعتبر علامة فرنسية أصيلة في عالم العطور الراقية. فهو ابتكار يجمع روائح الفاكهة والزهورفي قالب متوهج. إنه عطر متألق يحيط جمال المرأة بهالة من السحر والتفرد.

 

2- زيني جسمك بالكريستال: مجموعة العناية بالجسم للحصول على إشراقة مثالية تقدم مجموعة Aura by Swarovski مجموعة العناية بالبشرة بعطر رقيق ولطيف لتجعل كل امرأة متألقة ومشعة. تضم مجموعة العناية بالجسم: كريم الجسم، مزيل الرائحة، لوشن الجسم المعطّر وجل الاستحمام المعطر لتدللي بها حواسك.

 

3- ماكياج مشرق في جوهرة ثمينة: مجموعة الماكياج تبرز سواروفسكي جمال المرأة من خلال الكريستال مع مجموعة الماكياج الثمينة التي أطلقتها والتي تتألف من: ملمع الشفاه Crystal Gloss، بودرة براقة للوجه والجسم Crystal Touch وقلادة مرصعة بالمجوهرات تحتوي بداخلها على الماكياج. ولأنها مصنوعة من الكريستال واللآلئ، فإن للتركيبة أثراً على البشرة يختلف تماماً عن أي أثر لمستحضرات التجميل اللامعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية