جنيفر لوبيز تتألّق بموضة ماكياج خريف 2013

تُجمع الموضة في عالم الماكياج في خريف 2013، على التنوّع في أشكال وألوان الماكياج، ليتمكّن من إرضاء كل الأذواق ولتتمكّني من التغيير والتجديد في إطلالتك.

ias

 

                 إكتشفي 4 صيحات لماكياج خريف وشتاء 2013 من ماك

 

ولاستخلاص أوجه موضة ماكياج خريف 2013، لاحظت أنّ جنيفر لوبيز كانت سبّاقة في اعتماد الموضة بكلّ أشكالها وألوانها. فباتت سفيرة لماكياج خريف 2013 من خلال إطلالاتها المنوّعة والأنيقة.

هناك 4 أشكال وألوان في الماكياج، إذا اعتمدتها في خريف 2013 تكونين على الخط الصحيح في عالم الماكياج.

 

ماكياج العيون بألوان المونوكروم:

إنّه الماكياج الذي تمزجين به الأبيض والأسود لإطلالة عارضات الأزياء. هل جرّبته؟ أدعوك في خريف 2013 أن تدخلي إلى كواليس الماكياج الأبيض واسترسلي في تطبيقه على شكل ظلال عيون، قلم الكحل الابيض، الماسكارا وحتى أحمر الشفاه. غريب بعض الشيء، لكنّه يناسب المرأة الجريئة والمجنونة في اختياراتها.

 

إلاّ أنه يمكنك إدخال الأسود على شكل خط آي لاينر رفيع، ارسميه على حفّة رموشك ومدّيه إلى أعلى جفونك المتحرّكة، لتحصلي بعدها على إطلالة جنيفر لوبيز بألوان الماكياج المونوكروم، وقد اعتمدته في إحدى أغنياتها المصوّرة.

 

الماكياج الدراماتيكي:

يرتكز هذا الماكياج على الإكثار من ظلال العيون بالألوان الداكنة، كالأسود والرمادي، وتطبيقها على طريقة السموكي على الجفون المتحرّكة والسفلى أيضًا.

 

إنّه دراماتيكي بألوانه البارزة، بالإضافة إلى ظلال العيون، يليق بهذا الماكياج لون بشرة برونزيّة مركّزة، ولا يمنع أن تكون لمّاعة قليلًا. في هذا النوع من الماكياج أيضًا، من الجميل أن تبرزيّ الفرق بين لون كريم خافي العيوب ولون كريم الأساس.

 

ماكياج الشفاه: (اليك أسرار تطبيق أحمر الشفاه الأحمر العنابي)

لا شكّ أنّ الواناً عدّة قد تناسب إطلالاتك في خريف 2013، إلاّ أنّ اللون العنابي بالتركيبة الجافة والكثيفة، يزيد ماكياجك إشراقاً وإطلالتك أناقة. إعتمديه بعد تحديد حدود شفاهك منعاً لتسرّب أحمر الشفاه وتشويه اللوك الجذاب.

 

الرموش:

ركّزي في خريف 2013 على طول وكثافة رموشك، لا شكّ أنّها تليق بالماكياج الكثيف إذ تزيده سحرًا وجاذبية، إلاّ أنّك مدعوّة للتركيز عليها أكثر في الماكياج الناعم.

إنّ الرموش الطويلة والكثيفة تزيد من الرونق والسحر إلى هدوء الماكياج النيود وتضفي جاذبية وأنوثة مثاليتين.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية