جهاز مساج يدوي للجسم للراحة وتخفيض الوزن في المنزل

جهاز مساج يدوي للجسم للراحة وتخفيض الوزن في المنزل

نطلعك اليوم على جهاز مساج يدوي للجسم للراحة وتخفيض الوزن في المنزل حيث تستطيعين بواسطة هذا الجهاز تحقيق ما تريدينه في الاسترخاء والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. وكنا قد اخبرناك سابقا عن أداة تدليك غريبة لإخفاء الهالات السوداء ونتائجها مذهلة. 

ias

تعتبر هذه الاجهزة مثالية في الحجر المنزلي، حيث لا يمكنك الذهاب الى اي سبا للاسترخاء ولا شك ان حاجتك لتخفيض الوزن تزداد يوما بعد يوم. ومن المهم هنا ان تعرفي حسنات التدليك وفوائده التي قد تجهلينها.

جهاز Relax&Tone

هو جهاز تدليك الجسم مميز بتصميم أنيق وتدليك دوراني، صمم هذا الجهاز خصيصاً للاستعمال المنزلي حيث يوفر لك طريقة سهلة للتمرين والاسترخاء في الوقت ذاته. تدور 3000 دورة في الدقيقة الواحدة. ويحتوي الجهاز 3 رؤوس مختلفة يؤدي كل منها وظيفة مختلفة، وهي رأس التدليك المموج للتدليك العميق الذي يوفر تقنية تدليك مهنية تناسب جميع أنحاء الجسم. إضافة إلى أنه يزيل عنك التعب والإجهاد.

جهاز Relax&Tone لتدليك الجسم
جهاز Relax&Tone لتدليك الجسم

طريقة الاستعمال

يمكنك استعمال هذا الجهاز على الوجه و منطقة الخصر، العنق، الكتف، الذراع، الورك والفخذ، ويساعدك في حرق الدهون في مناطق معينة فقط من أجسامك وذلك بالحركة الفيزيائية الفريدة للجهاز من دوران وحركة في الإتجاهات الأربع.

ومن الاجهزة المخصصة لذلك الى امكنة عليك تجربتها بعد الانتهاء من الحجر المنزلي، وتحديدا الى 5 مراكز سبا في أبو ظبي تعيد إليك الطاقة والحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية