جولة على أبرز أكسسوارات الشعر في أسابيع الموضة لصيف 2020

أكسسوارات الشعر في أسابيع الموضة لصيف 2020

ما رأيك أن ترافقي ياسمينة بجولة على أبرز أكسسوارات الشعر في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020؟ إكتشفيها بالصور واستوحي منها إطلالتك لتبقي دائماً متألقة بلوكات عصرية تميّزك وتبرز شخصيك العصرية والمحبة للتجدد بأسلوب مثالي يليق بك، وفي المناسبة أكملي جولتك مع ياسمينة أيضاً علىأحدث صيحات الملابس التي رافقت هذه الأكسسوارات.

ias

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في نيويورك

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في نيويورك

برزت في أسبوع الموضة في نيويورك صيحة تسريح الشعر من خلال إضافة الوشاح اليه كأكسسوار يفعم إطلالتك بالحيوية. يمكنك إضافته أيضاً الى الضفيرة أو جعله ربطة شعر عصرية. من ناحية ثانية، تستمر صيحة رباط الشعر الملون بالسيطرة على الموضة، فما رأيك بتنسيقه مع لون ملابسك واعتماده بأسلوب جميل يميّز إطلالتك؟

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في باريس

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في باريس

بدت أكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020 غريبة، فقد تم الإستعانة بالرّيشة الطويلة لتعيد بك الى عصر أرستقراطي قديم تضفين من خلالها لمسة من الأناقة على إطلالتك. أما للتألق بلوك عصري وجريء يمكنك الإستعانة بأكسسوارات ذهبية مزروعة في خصل الشعر أو حتى بالقبعات الغريبة التي برزت في أكثر من عرض واحد في هذا الأسبوع المميز.

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في لندن

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في لندن

تميّز أسبوع الموضة في لندن بالأناقة التامة وقد تم الإستعانة بأكسسوارات شعر أنيقة جداً مرصّعة بالأحجار، وأتت على شكل دبابيس يتم وضعها بالقرب من الوجه لتثبيت الغرة، ورباط يسرّح الخصلات نحو الخلف بطريقة مميزة. وللإطلالة العصرية الرياضية تم الإستعانة بالوشاح الأسود كربطة شعر تزين الضفائر.

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في ميلانو

أكسسوارات شعر في أسبوع الموضة في ميلانو

إتسمت أكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة في ميلانو بالغرابة وقد جمعت ما بين الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة وتلك الرّياضية العصرية. برزت لاسيما صيحة الدبابيس الناعمة التي تثبت الغرة من خلال وضعها بالقرب من الوجه، بالإضافة الى القبعة الأنيقة والرّياضية التي تضفي لمسة من القوة والصلابة الى إطلالة المرأة المفعمة بالأنوثة. ومن أكثر الأكسسوارات التي جذبت عالم الجمال كان في الرّسم على الشعر المبلل والمشدود نحو الخلف بأسلول جميل يشد الأنظار .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية