Yasmina

جولة على أغرب صيحات عام 2018

اكتشفي اغرب صيحات موضة عام 2018

أقلّ من شهر يفصلنا عن نهاية عام 2018 واستقبال عام 2019 وعلى الرغم من أنّ صيحات العام المقبل الجديد باتت معروفة ولكن لا بدّ من جولة على أبرز ما تخلّل عام 2018 من صيحات غريبة تحديداً، صيحات رغم غرابتها وقباحتها تقبّلناها وسيطرت على شوارع الموضة في حين بقت صيحات أخرى مستهدفة وقابلة للجدل المستمرّ.

إن كنتِ تظنّين أنّ لوكات سان لوران الفرو والتي أتت عبارة عن فساتين منفوخة من الفرو وكأنها طاووس هي الغريبة فأنتِ مخطئة! مهلاً حتى تتذكّري الصيحات التالية التي تعكس الغرابة بكلّ ما للكلمة من معنى.

حذاء كريستوفر كاين

هل تذكرين أحذية الـ Crocs؟ إنها غريبة وقبيحة فعلاً ولكن هذ تذكرين تحديداً حذاء كريستوفر كاين الرياضيّ بأسلوب الـ Crocs مع كعبه المدوّر الغريب أيضاً؟

حذاء الـ Uggs الضخم من Y project

بالحديث عن الأحذية الغريبة، نسلّط الضوء على حذاء Y Project الـ Uggs ولكن ليس أيّ Uggs أو حذاء صوفيّ من الفرو إنما ذاك الفضفاض جداً Oversized والذي برز متوسّط الطول وبطولٍ عالٍ جداً فوق حدّ الركبة، هذا الحذاء الذي قد يتّسع فيه إنسان لضخامته!

حذاء بلانسياغا الـ Crocs باسلوب الـ Stiletto

مع الأحذية نبقى أيضاً وتحديداً أحذية الـ Crocs ونذكّركِ بحذاء بلانسياغا بهذا الأسلوب والذي قدّمته بأسلوب الـ Stiletto مع كعبٍ رفيع عالٍ ومروّس من الأمام، هذا الحذاء الذي ورغم قباحته سيطر على شوارع الموضة وكان من الصيحات التي تهافتت عليها عاشقات الموضة.

الراس باليد من غوتشي

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن نستعرض أغرب صيحات عام 2018 من دون العودة إلى عرض غوتشي الذي صدمنا بالرأس المحمول باليد والذي بدا مقطوعاً وكأنّ الرأس المقطوع أكسسوار مع ملابسنا!

حمالة الصدر الحقيبة من Helmut lang

بالإضافة إلى ذلك، أعتبر شخصياً حمالة الصدر الحقيبة من Helmut Lang أكثر موضة غريبة والسبب أنّني ورغم الإبداع المستمرّ في هذا العالم والذي يأتي غريباً في الكثير من الأحيان، لم أتوّقع يوماً أن يكون هناك تصميماً يعكس شكل حمالة الصدر وهو حقيبة.

حقيبة سيلين الكيس

أخيراً، أسلّط الضوء على حقيبة الكيس من سيلين والتي يبلغ سعرها حوالي الـ 600 دولار أميركيّ، هذه الموضة التي ورغم غرابتها إلا أنّني كنت من اللواتي أحببناها ولكنّني طبعاً لم أكن ولن أكون مع هدر الكثير من الأموال عليها لا سيما أنّها فعلاً ككيس القمامة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني