جولة على أبرز تسريحات شعر كيت ميدلتون في زياراتها الرسميّة

قليلةٌ هي إخفاقات دوقة كامبريدج في الإطلالات الجمالية، أي التي تتعلّق بالشعر والماكياج، فنادراً ما خرجت كيت ميدلتون عن الإطار التي تفرضها القوانين الملكية، واستطاعت منذ دخولها إلى قصر باكينغهام أن تحافظ على صورة الأميرة الطبيعية والأنيقة في الوقت عينه. كيت التي زارت كندا برفقة عائلتها الصغيرة ظهرت بأكثر من تسريحة شعر، سنسلّط الضوء على أبرزها، ونعود إلى أكثر التسريحات التي اعتمدتها في زياراتها الرسميّة! 

ias

في اليوم الأوّل التي وصلت فيه إلى كندا، تألّقت بإطلالة رسمية بامتياز، فقد اختارت الكعكة الخلفية القريبة من العنق وارتدت القبّعة في لوك أميري بامتياز، ويليق بمركزها كزوجة للأمير ويليام، وبعد الكعكة عادت في إطلالة أخرى إلى طبيعتها، وإلى الشعر المفرود الكثيف والمموّج، وهي تسريحة غالباً ما تظهر بها كيت ميدلتون.(فستان زفاف كيت ميدلتون ليس من تصميم دار ألكساندر ماكوين؟).

في عودة إلى زيارتها إلى الهند منذ أشهر مضت، نجد أنّ الكعكة الخلفية كانت أيضاً حاضرة معها في أكثر من عشاء رسمي، ويبدو أنها المفضّلة لدى والدة الأمير جورج والأميرة شارلوت لأنّنا لم نرها يوماً بتسريحة العالية، وفي غالبية المناسبات التي ترفع فيه شعرها، تعتمد الموديل نفسه. في تاج محال ظهرت أيضاً بالشعر المموّج والملفوف عند الأطراف في إطلالة عفوية وناعمة قريبة من شخصيتها.

وكانت قد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان في إحدى إطلالاتها في أوستراليا، هذه التسريحة التي يبدو أنها محبّبة أيضاً إلى قلب الدوقة.

إقرئي المزيد: لماذا قد تتغيّب كيت ميدلتون عن حفل زفاف شقيقتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية