Yasmina

جولة على بعض ما لفتنا من صيحات شتاء 2019 في أسبوع الموضة النيويوركيّ

جولة على ابرز الصيحات حتى الان من اسبوع الموضة النيويوركي

يشهد عالم الموضة حالياً ازدحاماً في المناسبات الخاصّة بالموضة فمن المناسبات الخاصّة بالسجادة الحمراء وتحديداً حفليّ الغرامي 2019 والبافتا، نتابع أيضاً أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2019-2020 وخلال نهاية الأسبوع تابعنا بعض عروض الأزياء المميّزة ومنها الموقّعة من جيريمي سكوت، براندن ماكسويل، Self Portrait و Prabal Gurung ومن هذه المنصّات، لفتتنا بعض الصيحات المميّزة.

الأقمشة المنسدلة الفاخرة من براندن ماكسويل

الفساتين المنسدلة الحريرية والمنسدلة من براندون ماكسويل

البداية مع براندن ماكسويل وما رأيناه من فساتين مميّزة وأنيقة وفاخرة لا سيما أنّها أتت منسدلة وبأقمشة فاخرة كالقماش الحريريّ وما لفتنا أنّها أتت خالية من الشكّ أو التطريز ومرتكزة على القصّة الجميلة واللون الملفت وأيضاً لفتنا إضافة السترة الرسميّة فوق الفساتين الرسمية، هذه السترة التي أتت طويلة فهل نرى موضة ارتداء السترة الرسمية فوق الفساتين مسيطرة في الموسم القادم؟

الازياء الميتاليكية والاكمام الملفتة من كريستيان سيريانو لشتاء 2020

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ القماش المبطّن الذي يعكس موضة الـ Quilt سيعود بقوّة وقد رأيناه مع علامة كريستيان سيريانو ولكن الملفت في هذه الموضة هو أنّها وعلى الرغم من كونها موضة حيويّة وعمليّة غير أنّها أتت أنيقة وكقماش للملابس الرسميّة والأنيقة فرأينا السترة المبطّنة منسّقة مع تنورة متوسطة الطول مثلاً.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا قصّة الأكمام والتفاصيل المميّزة في هذه المجموعة وهنا نتكلّم عن الكشاكش عند الأكمام وعند أسفل الفستان.

قماش الـ Quilt المبطن مع Prabal Gurung

القماش المبطن من Prabal Gurung

نبقى مع موضة القماش المبطّن ونسلّط الضوء على ما رأيناه في مجموعة Prabal Gurung، هذه العلامة التي قدّمت لنا أيضاً موضة الـ Color Blocks كما مزيجاً ما بين القماش المبطّن والقماش المزخرف بأسلوب الباروك.

الأقمشة المقلّمة والمقطعة مع Self Portrait

الاقمشة المقطعة والمقلمة من Self Portrait لشتاء 2020

إلى علامة Self Portrait ننتقل لنسلّط الضوء على سيطرة الأقمشة المقلّمة والمطبّعة والتي تأتي أيضاً مقطّعة بمربعات، فهل تعود هذه الأقمشة إلى الواجهة مجدداً وهل نرى مزيجاً منها في إطلالة واحدة؟

الشعارات المطبعة مع جيريمي سكوت

الشعارات المطبعة وموضة المونوكروم من جيريمي سكوت لشتاء 2020

أخيراً، يبقى أنّنا مستمرّون مع موضة الشعارات المطبّعة فجيريمي سكوت اختار أن يقدّم مجموعة كاملة ومرتكزة على هذه الصيحة فكانت ملابسه جميعها بلونيّ الأبيض والأسود ومطبّعة بهذه الشعارات.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني