جويل مردينيان تعرض تفاصيل حياتها الشخصية على شاهد الأسبوع المقبل

الصورة من حساب shahid.vod على إنستغرام

جويل مردينيان تعرض تفاصيل حياتها الشخصية على شاهد الأسبوع المقبل معلنة هذا الخبر على صفحتها الرسمية على إنستغرام من خلال مقاطع الفيديو والصور الترويجية المشوقة.

ias

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها جويل ماردينيان التي تلهمنا بإطلالاتها، بعدما نشرت فيديو لها في فستان الزفاف الأبيض على إنستغرام، إتضّح أنها تشوق المتابعين لبرنامجها الواقعي تحت اسم "جويل بلا فلتر" الذي سيكشف الأسرار والحقائق التي لا يعرفها الجمهور عنها وعن حياتها المهنية، العاطفية، العائلية والشخصية!

أحداث مُشوقة ومُلهمة بانتظار المشاهدين!

عبر شاشة منصة "شاهد الإلكترونية"، تبدأ جويل أولى حلقات برنامجها الجديد "جويل بلا فلتر" الذي سينطلق في 14 فبراير الحالي والذي سينقل تفاصي حياتها الواقعيّة وكيف بدأت، خسرت، حاولت، ثم نجحت! 

وعدت جويل المتابعين بالكثير من الأحداث والمواقف المشوقة والمُلهمة وأنها ستنقل الصورة الحقيقية عن حياتها الشخصية خصوصًا كونها أم، زوجة، سيدة أعمال ناحجة، وصديقة محبوبة وسيظهر معها أولادها وزوجها الذي قد كشفت سابقًا كيف تعرفت عليه!

الى جانب جويل، كانت جورجينا رودريغيز أعلنت عن الوثائقي الخاص بها على نتفلكس تحت إسم "I am Georgina" الذي يروي تفاصيل حياتها ومسيرتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية