جويل ماردينيان تكسر كل التوقعات بصبغة شعر مبتكرة وغير متوقعة

اليك من ياسمينة كيف كسرتجويل ماردينيان كل التوقعات بصبغة شعر مبتكرة وغير متوقعة استوحي منها الإطلالة إن كنت تجرئين وتألقي بإطلالة مميزة. واليك أيضاً من ياسمينة كيف بدت جويل بلون شعر بنفسجي

ias

اعتاد جمهور جويل ماردينيان على غرابة إطلالتها وجرأتها في اختيار صيحات شعر تبرز الجزء المتحرر من شخصيتها والمنفتح على عالم التجميل من بابه العريض. لكن هذه المرة إطلالتها غير متوقعة ولا بدّ أنها استوحتها من شخصية "كرويلا" في ديزني شانيل.

لون شعر جريء تعتمده جويل ماردينيان

منذ ساعات قليلة ظهرت جويل ماردينيان بإطلالة شعر غريبة جداً إذ اعتمدت صبغة شعر بلونين وهنا لا نتحدث عن تقنية الـ "Low Light" أو اعتماد لون خصل شعر مختلفة، كلا تنحدّث بكل ما للكلمة من معنى عن اعتماد لونين معاكسين تماماً في إطلالة واحدة.

قسمت جويل ماردينيان شعرها الى نصفين، النصف الأول اعتمدت عليه صبغة الشعر الأشقر الفاتحة جداً والنصف الثاني اللون الأسود الداكن، فعلا ما يبدو أنها حائرة ما بين اعتماد اللونين فاختارت اعتمادهما سوياً في إطلالة واحدة غريبة. صحيح أن الإطلالة جريئة وغريبة ألا أنها في الوقت عينه مبتكرة ولاقت بها كثيراً، بما أن كل من اللونين يليق بها كثيراً.

وكانت جويل ماردينيان قد كسرت الأرقام القياسية هذا العام في اعتمادها إطلالات شعر مختلفة وجميعها تتسم بالجرأة والإبتكار كما أن لكل لون وتسريحة أسلوب مغاير وقد لاقوا بها جميعهم لما تتمتع به من ذكاء جمالي، فهي تعرف دائماً كف تبرزإطلالتها بمختلف الأساليب ولاسيما بمختلف الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية