صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

عادة تستوحي المرأة أبرز إطلالاتها من النجمات وتختار دائماً النجمة الأقرب الى شخصيتها. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والمحبة لعالم التجميل العصري، وتبحثين عن صبغة شعر غريبة تبرز إطلالتك هذا الصيف، لا بدّ من متابعة صور أهم النجمات اللواتي اخترن صبغات شعر غريبة جداً ونجحن في اعتمادها. إستوحي منهن إطلالتك وإنطلقي بثقة تامة وبإطلالة تليق بك وتعبّر عنك!

ias

جويل مردينيان

تعتبر جويل رمزاً للجمال والأناقة العصرية في العالم العربي، إطلالاتها الراقية لا تخلو من الجرأة أبداً، فبعد اعتمادها لصبغة الشعر الزهري "الفوشي" لم تتردد أبداً في تطبيق اللون الأزرق أيضاً لتكون من بين أجرأ النساء على الإطلاق.

ريهانا

صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

تعتبر ريهانامن أهم النجمات اللواتي يغيرن كثيراً في لون صبغات شعرهن، فهي من دون مبالغة قد طبقت جميع الألوان التي تخطر على البال حتى وصلت الى اعتماد اللون الأخضر الذي لا يسعنا الا أن تعترف بأنه لاق فعلاً بها رغم شدة غرابته.

مايا دياب

صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

ينتظر الجمهور إطلالة مايا دياب الإستثنائية، فهي لا تكتفي فقط بارتداء أزياء غريبة ومميزة بل تشتهر أيضاً باعتمادها أغرب ألوان صبغات الشعر في العالم العربي. شاهديها بشعر زهري فاتح واستوحي منها إطلالتك لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة السمراء.

كايلي جينر

صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

تعتبر كايلي جنير من أشهر النجمات اللواتي اعتمدن لون صبغات الشعر المجنونة. ويعتبر لون "الأخضر المصفر" من أغرب الألوان التي طبقتها على الإطلاق. يُذكر أنها أطلت عدة مرات بشعر بنفسجي وزهري وأخضر وحتى رمادي.

كايتي بيري

صور نجمات جريئات يخترن صبغات شعر غريبة

المفاجأة تكون حين نرى كايتي بيري وهي تُطل بلون صبغة شعر كلاسيكية. فهي من بين أجرأة النجمات اللواتي اعتمدن ألوان صبغات شعر غريبة جداً. اختارت لك ياسمينة اللون البنفسجي الداكن الذي يعكس الجرأة الراقية .

إقرأي المزيد: حيل ذكية تستخدمها النجمات لتفادي غسل الشعر يومياً… مهما كان مظهره دهنياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية