جيزيل بوندشين

ولدت العارضة البرازيليّة جيزيل كارولين بوندشين في العشرين من يوليو في العام 1980، وسط عائلة مثقّفة وميسورة ذات أصول ألمانيّة، وهي الصغرى بين شقيقاتها الخمس. وثقافة العائلة جعلت من جيزيل تتحدّث أكثر من ست لغات. وفي العام 1993 إنضمّت جيزيل بوندشين إلى وكالة لعرض الأزياء، بإصرار من شقيقتها ووالدتها. ولاحقاً عرفتها وكالة Elite العالميّة في إحدى مولات ساوباولو.وبعد النجاحات المتلاحقة على مر السنين، يمكننا القول إنّها حققت في أواخر التسعينيات نجاحاً عالمياً. 

ias

 

وتعتبر جيزيل بوندشين العارضة البرازيلية الأولى التي تخطت نطاق اميركا الجنوبيّة لتصل إلى العالم اجمع، فسميّت من قبل أشهر المجلات ضمن العارضات الأجمل، والأكثر إغراءً على المنصّة، وفي العام 2000 دخلت إلى عائلة فيكتوريا سيكريت، وبقيت فيها سبع سنوات. عرفت بحركة الحصان خلال ظهورها في الإعلانات وجلسات التصوير. 

 

إقتحمت جيزيل بوندشين مجال التمثيل من خلال تأديتها لدور مساعد في فيلم "Taxi" في العام 2004، وترشحّت لجائزة عن الفيلم في Teen Choice Awards، ولاحقاً شاركت في دور فرعي في فيلم "The Devil wears Prada"، وفي أدوار تمثيليّة عديدة. وفي العام 2004 صارت من أغلى العارضات في العالم، ومن أغنى ستين إمرأة في العالم، ولعلّ اختيارها وجهاً لبلاش شانيل هو من أبرز المحطات في مسيرتها العمليّة. 

 

من الناحية الشخصيّة، ارتبطت بالممثل ليوناردو دي كابريو لمدة خمس سنوات، ولاحقاً واعدت توم برادي، وتزوجته في العام 2009. 

 

تابعي كل جديد عن جيزيل بوندشين على: 

 

الموقع الرسمي: www.giselebundchen.com

 

الفايسبوك: Gisele Bündchen

 

تويتر:giseleofficial@

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية