جينيفر أنيستون تختار ثوب زفافها من Valentino

بعدما تألقّت بثوب فالنتيو الأحمر على سجّادة الأوسكار هذا العام، تمّ الإعلان عن خبر مفاده أنّ جينيفر أنيستون تختار الاسم نفسه في حفل زفافها، مع العلم أنّ الإعلان لم يعلن بشكل رسمي بعد.

ias

 

 بالصور فساتين زفاف جينيفر أنيستون من ياسمينة

 

وقد توقعت المجلات الأجنبيّة هذا الخبر بعد إطلالة جينيفر في الأوسكار، خصوصاً أنّها من النجمات اللواتي أظهرن الوفاء لدار Valentino في العديد من المناسبات الكبيرة، فقد سبق وظهرت بتصاميمه في حفل الغولدن غلوب 2010، وغالباً ما يظهر شغفها بفساتين الدار الإيطاليّة القصيرة في الاحتفالات الخاصة. وفي تفاصيل الحفل المنتظر، يبدو أنّ قرار الثنائي الأربعيني ما يزال جارياً في إتمام مراسم الزواج في إحدى جزرهاواي، فهما ينويان إقامة حفل زفاف مميّز، وفستان فالنتينو الذي يجرى العمل عليه سيقابله بدلة رجاليّة أنيقة من Armani. 

 

اكتشفي ثمن خاتم زفاف جينيفر أنيستون على الرابط

 

ولم يعرف بعد ما إذا كان ثوب الأوسكار الأحمر هو بداية الإتفاق بينها وفالنتينو، أم هو بمثابة رسالة شكر وتقدير للدار الذي قررت إرتداء ثوبها الأبيض بتوقيعه. واللافت أن جينيفر أنيستون هي العروس الثانية لفالنتينو هذا الموسم بعد آن هاثاواي. وكانت جينيفر قد طلبت من أديل الغناء في حفل زفافها، الذي من المفترض أن يكون بسيطاً وبعيداً عن عدسات المصورين، على عكس زفافها من براد بيت في العام 2000، التي اختارت فيه فستان زفاف من لاورنس ستيل. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية