حاربي الجوع في العالم مع حملة Watch Hunger Stop

حملة مايكل كورس ضد الجوع في العالم

تكريماً ليوم الغذاء العالمي الواقع فيه 16 أكتوبر2014، تعلن مايكل كورسعن مجموعة من المبادرات الرامية إلى دعم Watch Hunger Stop، حملة العلامة التجارية المستمرة لمحاربة الجوع في العالم.

ias

وتشمل الأنشطة خلال الشهر، إطلاق ساعة بنسخة محدودة، عرض أول لفيديو تم تصويره من قبل ناشيونال جيوغرافيك ويضم هالي بيري، يانصيب للفوز بزيارة ميدانية للإطلاع على عمل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وأخيراً هدية عبارة عن تي شيرت تُوزع في متاجر مايكل كورس.

هذا العام، تضيف العلامة التجارية الى المجموعة ساعة خاصة بنسخة محدودة، مؤلفة من غلافٍ معدني مصنوع من الستاينلس ستيل بلون الذهب الوردي، حزام من سوار وخريطة مفصلة للعالم محفورة على ميناء الساعة الأزرق الرمادي، بالإضافة الى توقيع مايكل كورس المحفور على خلف الساعة كما إسم الحملة Watch Hunger Stop، وعبارة "Limited Edition" وكذلك رسالة "1 Watch = 100 Meals".

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة مايكل كورس لشتاء 2015!

وأخيراً، الساعة التي تصلح للجنسين ستكون متوفّرة في حجمين وسط وكبير، وستقدّم في علبة مصمّمة خصيصاً للمناسبة تسلط الضوء على هدف الحملة. على عكس ساعات Series 100 الحالية بألوان الفضة والذهب، هذه الساعة لن تتوفر مرة أخرى عندما يتم بيع كل النسخ المحدودة منها. وستتوفر هذه الساعة الجديدة حصرياً في متاجر مايكل كورس حول العالم وعلى الانترنت: michaelkors.com إبتداءً من أكتوبر 2014 بسعر 295$.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية