حاربي العلامات الأولى لتقدم سن البشرة مع أولاي!

اخصائية الامراض الجلدية الدكتورة Doris Day

59% من السيدات يعتقدن أن علامات تقدّم سن البشرة لا تظهر حتى سن 35 ولكن دراسة أولاي الجديدة تكشف أن هذه العلامات يمكنها أن تبدأ من سن العشرين، إلاّ أن يمكنكِ الآن تحديد العلامات الأولى لتقدّم سن البشرة بفضل دراسة أولاي المتخصّصة بهذا المجال لتحل لغز تقدم سن البشرة!

ias

وشدّدت أخصائية الأمراض الجلدية، الدكتورة Doris Day، من خلال مقابلتها مع ياسمينة على أهمية حماية البشرة من أشعة الشمس حتى ولو كان الطقس غائماً بهدف الحفاظ على بشرة صحية ونضرة لأن العلامات الأولى لتقدم سن البشرة تظهر باكراً. كما أكدت أن الراحة الداخلية تؤثر بشكل مباشر على صحة  البشرة وجمالها بالإضافة إلى طبيعة النظام الغذائي الذي يجب أن يحمل أنواعاً معينة من الأطعمة المفيدة للبشرة. وذكرت الدكتورة Doris Day أنها ستطلق كتاباً جديداً تحت عنوان "Skinfuence". وأخيراً، نصيحة الدكتورة Doris Day لجميع السيدات تتمحور حول أهمية تنظيف البشرة قبل استخدام كريمات أولاي.

وقالت الدكتورة فراوك نويسر، العالمة وراء ابتكارات أولاي: "نحن في أولاي نتحدث مع العديد من السيدات حول العالم بشكل يومي، ولقد لاحظنا من خلال محادثاتنا أن نسبة كبيرة من السيدات في منطقة شبه الجزيرة العربية لا تعتقدن بوجود صلة تربط بين تغييرات البشرة التي تتعرّض لها وجوههن في أواخر العشرينات والثلاثينات من العمر، وبين تقدّم سن البشرة. وتصبح أولئك السيدات أقل رضا عن بشرتهن، وترغبن بالحصول على البشرة التي كانت لديهن قبل سنوات قليلة، وعادة ما يغرنّ من البشرة المثالية التي تتمتع بها سيدات أخريات. لقد أجرينا استبياناً في هذا الصدد، وأظهرت النتائج أن المرأة لا تجد صلة بين مشاكل البشرة التي تواجهها، وتقدم سن البشرة. وهو ما يعني أنهن غير منفتحات لحلول مقاومة تقدم سن البشرة المتوفرة لهنّ. وبالفعل، قالت 59% من السيدات إنهن لا يعتقدن أن علامات تقدم سن البشرة ستظهر لديهن حتى سن الـ35. ونعتقد بأن ذلك يعود إلى عدم فهم طبيعة ما يرونه على المرآة وهو ما ثبتت صحته عندما توصلنا إلى أن 60% من السيدات لا تعرفن بأن بقع البشرة السوداء هي في الحقيقة مؤشرات لتقدم سن البشرة."

(تعرفي على مجموعة من تقنيات التدليك المتخصصة تقدمها خبيرة Olay أنستازيا آكيلوس)

تعرفي على فوائد مجموعة اولاي توتال افكتس

أما مجموعة أولاي توتال إفكتس، التي حصدت أكثر من 100 جائزة عالمية، هي للمرأة المنشغلة دائماً بمهام متعددة، وتريد الحصول على حل بسيط ولكن فعّال لمقاومة تقدم سن البشرة. وتقدم هذه المجموعة حلاً سريعاً ومريحاً بخطوة واحدة للتعامل مع العلامات السبع لتقدم سن البشرة. وتعود نتائج أولاي توتال إفكتس الفعالة في مكافحة علامات تقدم سن البشرة لمجموعة VitaNiacin™ فائقة الأداء التي تحتوي على العديد من الفيتامينات (وهي تركيبة فريدة مكوّنة من فيتامين B3 (Niacinamide) وبروفيتامين B5 وفيتامين (E ، تم تطويرها خصيصاً للمساعدة في تعزيز حاجز ترطيب البشرة ومكافحة العلامات السبع لتقدم سن البشرة، لتمنح المرأة بشرة أكثر صحة ونضارة بخطوة واحدة بسيطة.

(ياسمينة تكشف لك مزايا أحدث مستحضرات أولاي في عالم العناية بالبشرة: Olay Total Effects Featherweight)

وتتضمن قدرات أولاي توتال إفكتس المثبتة التقليل من ظهور التجاعيد وإعادة المرونة والترطيب وتفتيح درجة لون البشرة وتوحيد لون البشرة والمساعدة في تقليل ظهور البقع السوداء وتنعيم الملمس وتعزيز مظهر المسام.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة من النصائح للعناية بالبشرة في سن الثلاثين بواسطة مستحضرات أولاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية