Yasmina

حبيبة أخ كيت ميدلتون تشبه نجمة هوليوودية معروفة!

حبيبة أخ كيت ميدلتون تشبه نجمة هوليوودية معروفة!

تعج صفحة جايمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون على انستغرام بصور كثيرة للكلاب والحيوانات التي تجمعه بها علاقة قوية جداً، إلا أنّه فأجأ متابعيه منذ أيّام بنشره لصوره مع حبيبته التي تدعى Alizee Thevenet، وذلك خلال رحلة بحرية لهما، ما يدل على جدية العلاقة بين أخ الأميرة الوسيم وحبيبته.

أليز التي تعشق الإبحار كما حبيبها لفتتنا بملامحها القريبة من ملامح بلايك لايفلي، ولو أنّ بلايك تفوقها جمالاً وصاحبة ملامح اكثر نعومة وجاذبية، إلا أنّه يمكن القول أنّهما تشتركان في عناصر أخرى كلون البشرة والشعر والابتسامة والعبون،وكان من اللافت أيضً أنّ سعادتها الكبيرة ظهرت جليّة في الصورة.

ليس هناك من معلومات كثيرة حول صاحبة الصورة الجديدة، وما تزال المعلومات الدقيقة غير متوفرة حول هذه العلاقة، إلا أنّ بعض المقربين من جايمس غمز إلى سعادته في الفترة الأخيرة، ولا ندري ما إذا كانت أليز، شبيهة كيت ميدلتون هي السبب التي تقف خلف هذا الفرح المستجد في حياة الشاب البريطاني.

ومن الجدير ذكره أنّ شقيق دوقة كامبريدج من الرجال الذين يلفتون الأنظار بوسامتهم، وغالباً ما تركز الصحافة الأجنبية على صوره وتحرّكاته، حتّى أنّه قيل عن لسان جانيواري جونز تساؤلها أين كان مختبئاً حين رأته للمرّة الأولى، في إشارة إلى وسامته الجذابة.

إقرئي المزيد: أخبار عن خيانة الأمير ويليام لكيت ميدلتون مع صديقتها المقرّبة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر