حبيب نجوى كرم متزوّج ويصغرها بـ 14 عاماً!

حبيب نجوى كرم

حبيب نجوى كرم

انتشرت بعض الأخبار تفيد بأن حبيب نجوى كرم متزوّج ولديه ولدين هذا إلى جانب أنّه يصغرها بـ 14 عاماً. فبعد أن صرّحت نجوى كرم أنّها مغرمة بشخص يصغرها سنّاً لدى استضافتها في برنامج الحكم مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أصبح حبيب نجوى كرم المجهول الهوية حديث السّاعة وشغل الرّاي العام والصحافة حول معرفة من هو الرّجل الذي استطاع أن يخطف قلب شمس الأغنية اللبنانية.

ias

لطالما حرصت نجوى كرم على ترك حياتها الخاصة لها وعدم البوح بها إلى العلن ولكنّها هذه المرّة قد فتحت النّار على نفسها بحيث أن خبر ارتباطها برجل أصغر منها قد أشعل الفضول عند الجميع لمعرفة هوية سعيد الحظّ وبدأت الأخبار تنتشر هنا وهناك عن خطوبتها وتحضّرها للزوّاج. ولكن الخبر الأكبر الآن هو ما تتناقل وسائل الإعلام مؤخّراً عن أن نجوى كرم على علاقة برجل لبناني متزوّج في السابعة والثلاثين من عمره يدعى فيليب ز. ولديه طفلين، صبي في السادسة من عمره وفتاة في الرّابعة.

وأشارت بعض المصادر أن حبيب نجوى تاجر عقارات وقد باشر برفع دعوى طلاق من أجل الإرتباط بالفنانة اللبنانية. وقد تردّد أيضاً أن نجوى وزوجة هذا الأخير كانت تربطهما علاقة صداقة قوية قبل أن تكتشف الزوجة المخدوعة العلاقة السريّة بين زوجها ونجوى وتلجأ لإحدى صديقاتها لتشكو لها مشكلتها العاطفية.

والآن بعد انتشار هذه الأخبار المفاجئة، ينتظر جمهور نجوى ردّها على هذه الأقاويل لمعرفة ما إذا كانت صحيحة أو مجرّد شائعات. ولكن لن يكون من المستبعد أن يكون الخبر صحيحاً إذ في سياق حلقة "الحكم" صرّحت نجوى أنّها لن تكرّر تجربة الإرتباط برجل متزوّج كونها لا تقبل بضرّة لهاممّا يشير إلى أنّه من الممكن أن تكون نجوى على علاقة بالرجل الذي يقال إن إسمه "فيليب" بانتظار أن ينال الطلاق للتتزوّج به.

كيف ستردّ نجوى على هذه الفضيحة وكيف سيكون وقعه على حياتها الفنية وجمهورها في حال صحّ الأمر ولم يكن شائعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية