نجوى كرم: لا أرضى أن أكون الزوجة الثانية وحبيبي أصغر مني في السن

نجوى كرم في الحكم

منذ إعلان إسم ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج الحكم الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني والجميع بانتظار عرضها على الشاشة الصغيرة للإستماع حول ما ستعلنه شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في ما يختص بحياتها الشخصية والمهنية وعن أحدث أعمالها.

ias

وعرضت أمس الإثنين الحلقة المنتظرة، جامعةً بين التصريحات الصادمة وغير المسبوقة إضافة إلى مجموعة من الأعمال التي من المتوقع إصدارها قريباً. أطلّت نجوى على شاشة الـ MBC لتكشف عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية والعاطفية التي لطالما حرصت على التكتّم عنها أمام الجمهور والصحافة.

وفي حديثها نفت نجوى أن تكون النجومية قد حرمتها أن تعيش حياتها العاطفية مشيرةً إلى أنها تتمتع بشخصية صعبة ولا ترغب بالإرتباط والإنفصال خصوصاً أننا نعيش في مجتمع شرقي يعتبر فيه الرجل أنه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في العلاقة مما يخلق الكثير من المشاكل بين الرجل والمرأة.

وصرّحت نجوى أنها تعيش اليوم حالة حب وأشارت إلى أن حبيبها الحالي أصغر منها في السن وهو يناسبها خصوصاً أنه يملك الشهرة بعيداً عنها إلا أنه ليس فنان.

وأشارت نجوى إلى أنه من الممكن أن تتزوّج رجلاً أصغر منها بعشر سنوات إلا أنها قد تتردد في القيام بهذه الخطوة. أما عما تبحث عنه في شخصية الرجل فأكدت نجوى أنها تحب الرجل الذي يملك شخصية ويجذبها فكره واحترافه في الحياة. أما عن موقفها من الزواج الثاني، فأكدت نجوى أنها لا ترضى أن تكون الزوجة الثانية أبداً.

أما عن حلم الأمومة فصرّحت نجوى أنها كانت مستعدّة لأن تتبنّى طفلاً إلا أن والدها منعها عن هذه الخطوة مشيراً إلى أنه من الأفضل لها أن تتزوّج وتنجب طفلاً عن أن تتبناه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية