حذاء ليدي غاغا أعلى من 20 سنتمترًا وصورها تصدم رواد السوشيل ميديا!

حذاء ليدي غاغا أعلى من 20 سنتمترا وقد تسبب بإثارة جدل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، والأمر الصادم أكثر أنها تمشي به بكلّ ثقة وبراحة تامة. وقد سبق أن برز اسمها في قائمة إطلالات النجمات في حفل تنصيب جو بايدن. 

ias

ليس أمرًا جديدًا أن تصدم ليدي غاغا الجمهور بإطلالاتها الغريبة، وأحدثها إطلالتين جديدتين ارتدت بالأولى منها فستانًا قصيرًا، وبالثانية آخر بقصّة طويلة ضيّقة، ولكن حذاءيها هما ما تسببا بصدمة الجمهور!

تصميم لامع مع فستان قصير

كلّ ما في إطلالة ليدي غاغا هذه لفت الأنظار، وتحديدًا حذاء البلاتفورم بالكعب العالي جدًّا الذي يتعدّى العشرين سنتمترًا، وهو بقصّة الكاحل مع رباطات وبتأثير لامع، وقد نسّقته مع فستان أسود قصير يتزين بالريش الأبيض.

إطلالة أخرى بالحذاء

يبدو أن ليدي غاغا عشقت الحذاء هذا الذي صممته علامة Pleaser shoes، لدرجة أنّها اشترت منه آخر باللون نفسه، وإنّما بتأثير مطفأ اللامعة، وهذه المرّة نسّقته مع فستان أسود طويل.

حتى ولو اعتمدت نصائح لارتداء الكعب العالي بكل راحة، من غير المرجّح أن تتمكّني من تحمّله لأكثر من دقائق، فهل ستجرؤين على تقليد ليدي غاغا وانتعاله؟ انتبهي قد يتسبب بتعثّرك وتعرّضك لإصابات قد تكون خطيرة!

ليدي غاغا ارتدت في كل إطلالة نظارة مختلفة، فاكتشفي مع ياسمينة النظارات الشمسية الأنسب لكل نجمة، واختاري منها التصميم المثالي لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية