حذاء Dioressence من ديور، عنوانكِ للأناقة هذا الموسم

تبحث كلّ سيدة عن حذاء مثاليّ يناسب إطلالاتها كافّة ومناسباتها كلها فلا مهرب من حذاء كلاسيكي مروّس من الأمام وبكعب رفيع على مرّ المواسم، هذا الحذاء الذي يعتبر من الضروريات أو القطع الأساسية في خزانة كلّ امرأة واليوم بات بمتناول يديكِ هذا الحذاء، إنه حذاء ديور الجديد الذي يحمل اسم Dioressence والذي وكما يدلّ اسمه يعتبر أساس كلّ إطلالة راقية.

ias

إذاً، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذا الحذاء هذا الموسم فهو يليق بإطلالتك الراقية كما الحيويّة  ويمكنكِ أن ترتديه مع الفستان الرسميّ أو التنورة أو حتى مع الجينز أو السروال ذات الطول المتوسّط.

ولأنّ ديور (اكتشفي مجموعة اكسسوارات ديور الجديدة) تدرك أنّ هذا الحذاء سيشكّل ثورة في عالم الموضة وأنّه سيكون الحذاء الأكثر طلباً من قبل السيدات وعاشقات الموضة، قدّمته لكِ بألوان مختلفة تنوّعت ما بين الأزرق، البيج النيود، الأسود اللماع والعادي، البني، الأصفر الخردلي والرمادي ليتناسب مع إطلالاتكِ كافّة مهما كان ستايلها.

إنّ ما يميّز هذا الحذاء هو تصميمه الذي يأتي مقوّساً على طول الكاحل ومروّساً من الأمام، الأمر الذي يجعل قدمكِ تبدو طويلة ورفيعة كما أنّ ارتفاع كعبه ودرجة انحداره يطيلان قامتك ويسلّطان الضوء على منحنى الساق.

تجدر الإشارة إلى أنّ حذاء ديور هذا قد تمّ تصنيعه على بعد كيلوميترات قليلة من البندقيّة في إيطاليا، هذه المدينة التي تشتهر بصناعتها للأحذية الجلدية الفاخرة ولا يمكن أن نتكلّم عن صناعة هذا الحذاء الجديد من ديور من دون ذكر أنّه قد تتطلّب المرور بأكثر من 100 خطوة في عمليّة التصنيع لتكون النتيجة كما هي الآن وإلى جانب كونه يأتي بألوان عدّة، تقدّمه لكِ الدار بأنواع جلديّة مختلفة من جلد الحمل الذي يعكس الملمس الحريري أو الساتان إلى جلد العجل الذي يعكس قماش الجلد.

إقرإي المزيد: اليك اجدد نظارات ديور الشمسية Very Dior

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية