تألّقي بهذه الأكسسوارات الملفتة والجديدة من ديور!

إنّها علامةديورالعريقة التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم أكانت هذه التصاميم عبارة عن أزياء أو حتى أكسسوارات كالحقائب أو النظارات الشمسية أو غيرها من الأكسسوارات التي تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ias

فهذه العلامة العريقة وعلى الرغم من شغور منصب مصمّمها التنفيذي الرئيسيّ حالياً، وذلك بعد إعلان راف سايمونز مغادرته الدار منذ أشهر قليلة، إلا أنّها لا تزال تقدّم تصاميم سايمونز التي حملت توقيعه خلال شغوره منصب المصمّم التنفيذي للدار.

فلا يمكن أن ننسى مجموعة الكروز 2016التي قدّمها سايمونز في أيار الماضي في مدينة كان الفرنسية والتي حملت عنوان " Paradise " أيّ الجنة، هذا العنوان الذي أتى مترجماً على التصاميم التي عكست الرسومات المطبّعة والملتصقات أي Stickers الحيويّة حتى الكتابات والشعارات في بعض الأحيان.

اليوم ومع غياب راف سايمونز عن الدار، نسترجع وإياك أجمل الأكسسوارات التي ضمّتها هذه المجموعة، أكسسوارات باتت متوفّرة حالياً في الأسواق، الأمر الذي جعلنا نسلّط الضوء عليها من جديد لا سيّما أنّ هذه الأكسسوارات تعكس موديلات حقائب مميّزة من ديور ومنها نذكر حقيبة ديوراما و Bubble بأسلوب حقائب الدلو كما حقيبة Lady Dior و Diorissimo إلى جانب النظارات الشمسية التي أتت بإطار عريض وبلاستيكيّ على عكس الموديلات التي تسيطر مؤخراً على عالم الموضة والتي تحمل توقيع ديور.

لذا، ندعوكِ إلى اختيار هذه الأكسسوارات (اكتشفي اكسسوارات مجموعة ديور كروز 2016) من ديور لا سيّما أنّه من شأنها أن تضفي لمسة حيويّة على إطلالتكِ فتحوّلها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة ومميّزة.

فلا تتردّدي في اختيار هذه الأكسسوارات مع البذلة الرسمية مثلاً أو السروال الرسمي باللون الأسود المنسّق مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ ولا تتردّدي أيضاً في تنسيق هذه الحقائب مع الجينز والكنزة الصوفية وذلك لإطلالة حيويّة.

ومن الصيحات التي تليق بهذه الأكسسوارات أيضاً، ننصحك باختيار هذه الأكسسوارات مع الأقمشة الملفتة في موسم الشتاء لا سيّما الجلد والمخمل أي موضة الـ Velvet حيث ومع اختيارك هذه الأكسسوارات بألوان قويّة كالأحمر أو الأزرق أو حتى الأبيض، تحوّلين إطلالتك إلى إطلالة ملفتة تشبه إطلالة الفاشينيستا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية