حذاء No.21، أكسسوارك الأبرز في صيف 2015!

يبقى الحذاء، أكثر الأكسسوارات التي تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك، فهذا الحذاء إما يحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة أو يبقيها بسيطة في حال كان هو بسيطاً، لذا، من المهمّ جداً أن تختاري الحذاء الملفت إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة.

ias

تكلّمنا كثيراً عن موضة الأحذية الرائجة في صيف 2015 وذكرنا أن أحذية المول تعود إلى عالم الموضة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة ولكن يبقى أن نسلّط الضوء على أجمل أحذية المول التي أطلقتها دور الأزياء والماركات العالمية لهذا الموسم، إنه حذاء No.21 الذي يأتي مميزاً بالعقدة الكبيرة من الأمام، التي يمكن أن تأتي إما بلون واحد أو مرصّعة أو مزيّنة بالأحجار الكبيرة.

إكتشفي أيّ أحذية تختارين لصيف 2015

إنّ حذاء No.21 المول يعتبر هذا الموسم من أكثر الأكسسوارات رواجاً كما بات الأكسسوار الأبرز في خزانة عاشقات الموضة والرفيق الدائم لإطلالاتهنّ ولكن كيف تنسّقينه بطريقة مميّزة في صيف 2015؟

1- إرتديه مع موضة الـ Culotte: من قصّات السراويل البارزة في صيف 2015، قصّة السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل،  المعروف بموضة الـ Culotte، فاختاريه بأحد الألوان الاساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو من الجينز ونسّقي مع الألوان الأساسيّة، الحذاء بالألوان الميتاليكيّة كالفضي أو البرونزي أو الزيتي اللماع أو الأبيض فيما اختاري للجينز، الحذاء المرصّع بالأحجار لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات  تنسّقين معها قميص الجينز أو الأبيض الذي تربطينه على الخصر أو التوب القصيرة.

2- إرتديه مع التنورة: من أكثر القطع الرائجة هذا الموسم في عالم الموضة، التنورة التي يمكنكِ أن تختاريها إما متوسّطة الطول إما قصيرة ومزيّنة بالكشاكش أي Ruffles في الأسفل أو من الجينز ومتوسّطة الطول مع شقّ أو قصيرة مع أزرار، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع الـ T Shirt المطبّعة لإطلالة مميّزة وحيويّة إما مع القميص بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders لإطلالة سبعينيّة بامتياز.

لاطلالة مميزة في صيف 2015، اختاري هذه الاحذية 

3- إرتديه مع الجينز: إختاري الجينز المثنيّ عند الكاحل أو بطول الكابري وابتعدي عن قصّة البوي فرند أو القصّة الواسعة Flare وارتدي مع الجينز إما الـ T Shirt القطنيّة أو القميص المقلّم بألوان أساسيّة تليق بلون الحذاء.

4- إرتديه مع السترة على شكل قميص: كما أنّ الفستان على شكل قميص يعتبر موضة هذا الموسم، فإنّ سترة البلايزر على شكل فستان أي الـ Tuxedo التي ترتدينها وكأنها فستان تعتبر موضة أيضاً هذا الموسم ولإضفاء لمسة حيويّة عليها، استبدلي الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام بحذاء المول المميّز من توقيع No.21.

من هذه الماركة أيضاً، بإمكانكِ استبدال حذاء المول بالكعب العالي بحذاء مميّز بعقدة كبيرة أيضاً من الأمام ولكن في شكلٍ مسطّح، هذا الحذاء  يمكنكِ تنسيقه مع الشورت القصير بقصّة الخصر العالي مثلاً مع القميص الناعم الذي تضعينه تحته أو الذي تربطينه على الخصر.

بالصور، اكتشفي أجمل الاحذية الغريبة لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية