حريق أسواق في الإمارات والسعوديّة... شبح الكوارث يلاحق الدول العربيّة!

حريق اسواق في الامارات والسعودية

فوجىء الجميع بحريق اسواق في الامارات والسعودية، بعد الكارثة الضخمة التي حلّت على لبنان إثر انفجار مرفأ بيروت الذي أدّى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، ودفع الدول العربيّة إلى دعم لبنان إثر أضرار الكارثة.

ias

وكأنّ الانفجار الضخم الذي هزّ لبنان لم يكن كافيًا لنشر الحزن في قلوب العرب، فبعد يوم من الكارثة، شبّ حريق هائل في سوق الأعلاف بمحافظة خفر الباطن السعودية، حيث قضت على أكثر من 10 شاحنات محمّلة بالأعلاف، قبل أن يطفئها عناصر الدفاع المدني بعد ساعات. والجدير ذكره، أنّ تعليق السعودية على انفجار بيروت أثبت مساندتها للبنان.

كذلك، شبّ حريق آخر في أحد الأسواق الشعبية في المنطقة الصناعية الجدية في إمارة عجمان في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وقد تمّت السيطرة عليه من دون وقوع وفيّات أو إصابات، حسب ما أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

بسبب هذين الحريقين، عبّر النجوم عن أسفهم وحزنهم من خلال منشورات شاركوها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

لقد شبّ هذان الحريقان بعد الكارثة التي دمّرت بيروت، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 137 شخص، وما يفوق الـ 5000 جريح، وما زالت فرق البحث حتّى الساعة تبحث عن مفقودين. وقد أدّت الكارثة إلى أضرار وإصابات تأثر بها النجوم في لبنان، إثر الانفجار الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية