حصرياً، اكتشفي خطوات ماكياج عرض ديور خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي

بيتر فيليبس خلال ماكياج أسبوع الهوت كوتور

بعد متابعة ياسمينة لمجريات أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2017، خصّت ماركة ديور موقعنا للتفاصيل الحصريّة للماكياج الذي اتبعه بيتر فيليبس في كواليس العرض، ومنحتنا فرصة التعرّف على الأسرار التي وقفت خلف الإطلالة الجميلة والأنيقة للعارضات. فكوني أوّل من يكشف النقاب عن هذه التفاصيل:

ias

ابتكر Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، إطلالة ماكياج مميّزة باستخدام محدّد العينين الدقيق بشكل يتناسب مع كلّ من العارضات وشكل عينيها. وقد قال: "أردت أن أبتكر، في أكثر من أربعين إطلالة، مجموعة متنوعة من الأشكال والخطوط. كان ذلك بمثابة تحدٍ لتخصيص الإطلالة في كل مرّة بطريقة استثنائية وجريئة، وابتكار ماكياج خاص بكلّ عارضة، تمامًا مثل الـ Haute-Couture".

ففي ماكياج العيون جسّد Peter Philips تحدي الاستلهام من شكل العين مع حوالى أربعين عارضة لوضع محدّد العينين الأسود على عينيّ كلّ منهنّ بطريقة فريدة وجديدة من نوعها، وذلك باستخدام DiorShow Pro-liner Pro Black، أو Diorshow Artpen Catwalk Black بحسب شكل العين المطلوب. شكّلت العيون العنصر الأقوى في العنوان الجمالي للدار العريقة. وفي انعكاس لتصاميم العرض واللمسات الذهبية في الديكور، وضعت بعض العارضات محدّد العينين الذهبي اللون باستخدام Dior Addict Fluid Shadow Phenix. الرموش العلوية فتمّ تغليفها أولاً بطبقة من Diorshow Maximiser 3D، تلتها طبقة من Diorshow Iconic Over Curl Over Black أو Diorshow Pro Black. واستخدم مجموعة Diorshow Pro Black أو Diorshow Brow Styler لماكياج الحاجبين. 

صيحات ماكياج ديور في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

أراد فيليبس البشرة طبيعية ومفعمة بالحيوية باستخدام Diorskin Forever & Ever Wear Primer، يليه Diorskin Forever Fluid Foundation الذي يضفي الإشراق على الوجه، وللمسة النهائية، وُضعت Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder على كامل الوجه، تليها لمسة ناعمة من DiorBlush Edition Splendor n° 671 على الخدّين. الشفاه جاءت أيضاً طبيعية مع تمرير مستحضر Fix It على الشفاه لمجانسة لونها، ووضع مزيجًا من Lip Glow Pomade وLip Glow Pink للون هادئ ولمعان خفيف.

ختاماً تمّ استعمال طلاء أظافر Dior Vernis Splendor Edition Golden n°328، واهتمّ Guido Palau بتصفيف الشعر إلى الوراء مع إبراز الفرق. 

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية قي باريس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية